ليفاندوفسكي أفضل لاعب في مباراة برشلونة و بوماس

0 0
توج النجم البولندي روبرت ليفاندسكي ، لاعب فريق برشلونة الاسباني بجائزة أفضل لاعب في مباراة  فريقه الأولي التى شارك فيها  والتي أقيمت بين برشلونة و بوماس أونام المكسيكي، والتي اقيمت على ملعب الكامب نو في اسبانيا في مباراة ودية في اطار الاستعداد للدوري الاسباني في الموسم المقبل.
 
ونجح النجم البولندي والوافد الجديد للفريق الكتالوني في صفقات الانتقال الصيفية في تسجيل  أهداف اللقاء كل من روبرت ليفاندوفسكي، بيدري  عثمان ديمبيلي، أوباميانج، وفرينكي دي يونج ليقود فريقه برشلونة لتحقيق الفوز.
 
 
كأس جوان جامبر هى مسابقة ودية ينظمها نادي برشلونة الإسباني، والتي تختار أحد الفرق الدولية المتنافسة على البطولة الودية، وأطلق على الكأس اسم جوان جامبر فى إشارة إلى مؤسس نادي برشلونة الذى زار المدينة الكتالونية عام 1899 وأعجب بها وقرر إنشاء فريق كرة قدم هناك.
 
وتواجد داني ألفيس مع وفد فريقه الجديد بوماس أونام بمدينة برشلونة لخوض كأس جوان جامبر أمام الفريق الكتالوني، حيث يأمل أن يودع جماهير كامب نو، بعدما أنهى ألفيس مغامرته الثانية بقميص البارسا في يونيو الماضي.
 
وتتضمن بعثة بوماس المتجهة لبرشلونة 23 لاعبا، من بينهم الأرجنتينيون إدواردو سالفيو، جوستافو ديل بريتي، نيكولاس فريري وخوان دينينو.
 
ويبحث الفريق الذي يقوده المدرب الأرجنتيني أندريس ليليني عن إضافة لقب آخر في إسبانيا بعد فوزه في 2004 بلقب كأس سانتياجو برنابيو في مدريد.
 
وخاض فريق برشلونة المباراة بتشكيل كالتالي:
 
حراسة المرمي: “تير تشيجن.
خط الدفاع: أراوخو، سيرجيو، عثمان ديمبيلي.
وفي الوسط: بيدري، سيرجي روبيرتو، ليفاندوفسكي، رافينيا،

 

وفي الهجوم:إيريك، بالدي، جافي”.

 

 

وقدم فريق برشلونة اداء قوي ومميز خلال المباراة وظهر معظم لاعبي الفريق في حالة بدنية وفنية كبيرة .

 

ليفاندوفسكي أفضل لاعب في مباراة برشلونة ضد بوماس.. فيديو

ليفاندوفسكي أفضل لاعب في مباراة برشلونة ضد بوماس

 

 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين − 13 =