ليفربول امام ليستر سيتي في رع نهائي كاس كارباو

0

يستضيف فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي، في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة على ملعب الانفيلد معقل جماهير وعشاق ليفربول.

 

ويغيب عن تشكيلة ليفربول، امام ليستر سيتي في مباراة الليلة هداف الفريق محمد صلاح، بعد قرار الالماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق من اجل حصول صلاح على راحة .

 

أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به فريقه مباراة ليستر سيتي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي سوف تنطلق بعد قليل، على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

ويخرج محمد صلاح من قائمة فريق ليفربول في مباراة الليلة، حيث قرر المدرب الألماني يورجن كلوب إراحته للاستفادة منه في الأسبوع المقبل بجولة البوكسينج داي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 11:45 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وسط سعي كبير من الريدز للحاق بالجانرز المتأهل الأول للدور ذاته على حساب فريق سندرلاند أمس.

وجاء التشكيل الرسمي الذي كشف عنه كلوب كما يلي:-

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: برادلي، جوميز، كوميتيو، بيك.

خط الوسط: مورتون، هندرسون، تشامبرلين.

خط الهجوم: ويليامز ، فيرمينو، مينامينو.

يذكر أن الاتحاد الإنجليزي، قد قرر رسميا إلغاء إعادة المباريات بالجولة الثالثة والرابعة من كأس إنجلترا في حالة التعادل، وتذهب للأشواط الإضافية وركلات الجزاء في حالة التعادل ولن يكون هناك مباريات معادة.

وتنص لائحة كأس الاتحاد الإنجليزي على أن المباريات التي تنتهي بالتعادل خلال الدور الثالث والرابع من الكأس يتم إعادتها في وقت لاحق، لكن اللائحة الجديدة قررت دخول المباراة في حالة التعادل إلى وقت إضافي، ثم ركلات ترجيح بشكل مباشر، وعدم إعادة المباراة.

 

ويسعي ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة الليلة على ليستر سيتي وحصد النقاط الثلاثة من اجل الحفاظ على صدارة الفريق على قمة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي.

 

حيث يشهد الدوري الانجليزي منافسة كبيرة وفوية بين كل من مانشستر سيتي حامل اللقب ومانشستر يونايتد وتوتنهام وتسبير وتشيلسي وليفربول من اجل التتويج بلقب الدوري الانجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.