ليفربول يتعادل مع تشيلسي في الدوري الانجليزي

0

حسم التعادل الإيجابي مباراة فريق تشيلسي وضيفه فريق ليفربول، والمحترف لدى صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، في قمة منافسات الجولة الــ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

افتتح التسجيل في المباراة لصالح فريق ليفربول، السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 9، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول ، وأحرز هدف التقليص لصالح أصحاب الأرض كوفاسيتش في الدقيقة 42، وقبل نهاية الشوط الأول أحرز بوليسيتش هدف التعادل للبلوز.

وفي الشوط الثاني فشل ليفربول في زيارة شباك تشيلسي مرة أخرى، ففي الدقيقة 57 استقبل صلاح تمريرة من جوتا وسدد كرة مُذهلة ولكن السنغالي، إدوارد ميندي، حارس البلوز، تصدى لها وحولها إلى ركنية، وشهدت الدقيقة 58 تمريرات متبادلة بين صلاح وماني، انتهت بتسديدة قوية من الأخير ولكن ميندي تصدى لها مجددًا.

وعانا الفريقان من الغيابات سواء بسبب الإصابات أو بسبب فيروس كورونا، ويخوض فريق ليفربول والمحترف لدى صفوفه نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، المباراة دون حضور مدربه الألماني يورجن كلوب، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، وغياب أليسون بيكر بالإضافة إلى روبرتو فيرمينو وجويل ماتيب.

بعد التعادل احتل فريق تشيلسي المركز الثاني برصيد 43 نقطة خلفا للمتصدر مانشستر سيتي برصيد 53 نقطة بعد فوزه أمس السبت على أرسنال في ملعب الامارات معقل المدفعجية، واحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.