ليفربول يتعادل مع توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي

0

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، الشوط الأول من مباراة فريقي توتنهام هوتسبير ونظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، وذلك على ملعب توتنهام بمدينة لندن.

وتقدم هاري كين بالهدف الأول لفريق توتنهام أمام ليفربول في لقاء اليوم، وذلك في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعد تمريرة من نوديمبيلي، وسط محاولات كبيرة من أبناء أنطونيو كونتي لتوسيع الفارق في الشوط الأول من اللقاء مع تراجع الريدز.

ووصل فريق توتنهام بأربعة فرص محققة بعد أن سجل الهدف الأول في المباراة، ولكن لم تترجم إلا أهداف بعد تألق الثنائي إبراهيما كوناتي مدافع الريدز وأليسون بيكر، حتى عادل الريدز النتيجة بهدف ديوجو جوتا.

وسجل البرتغالي ديوجو جوتا هدف التعادل لفريق ليفربول عقب تمريرة من آندي روبرتسون في الدقيقة 35 من عمر المباراة؛ ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر قبل العودة إلى غرف الملابس.

وكان بدأ ليفربول المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، كوناتي، روبيرتسون.

خط الوسط: مورتون، ميلنر، كيتا.

خط الهجوم: صلاح، ماني، جوتا.

فيما بدأ توتنهام المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: إيمرسون رويال، سانشيز، داير، ديفيز.

خط الوسط: سينسون، وينكس، ندومبيلي.

خط الهجوم: ديلي آلي، سون، هاري كين.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يذكر أن توتنهام هوتسبير خاض 14 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، حقق 8 انتصارات، و5 هزائم، وتعادل وحيد، ويحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة، أما فريق ليفربول فخاض 17 مباراة حتى الآن في مسابقة البريميرليج، وحقق الفوز في 12 مباراة، وخسر لقاء وحيد، وتعادل في 4 مباريات، ويحتل الريدز المركز الثاني برصيد 40 نقطة خلفًا للمتصدر مانشستر سيتي بــ41 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.