رياضة

ليفربول يستعيد ذكريات انتصاراه على مانشستر سيتي

نشره الحساب الرسمي لفريق ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بضرب راسيه من الضربه الركنيه سجلها لاعب فريق ليفربول في مرمى مانشستر سيتي في مباراه وسط احتفال جنوني للاعبي ليفربول و جماهيره.

 

حيث يستعد اليوم ليفربول لمواجهه مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي في دوري في ديربي الفريقين في الدوري الانجليزي في مباراه فتح سن كثيرا من الاقرب لحسم اللقب وان كلا لما المبكر في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي.

ويلتقي ليفربول بقياده الالماني والبنون كلوب مع نظير ومانشستر سيتي بقياده المدير الفني الاسباني بجوار دي ولا في مباراه يصنع كلا منهما الى تحقيق الفوز وحضن قاتل مباراه الثلاثه وتاكيد تفوقوا على الاخر.

ويشحن فريق ليفربول الاسلحه الفتاكه لفريقه على المستوى الهجوم وهم محمد صلاح و ساديو مانى و فيرمينو اليوم من اجل الفوز على مانشستر سيتي في مباراه الليله.

وتصدر فريق ليفربول جدول الدوري الانجليزي متفوقا على مانشستر سيتي ب 5 نقاط وان نجح في تحقيق الفوز اليوم والساعه الفريق الى ثمان نقاط.

بينما يرغب جوارديولا في قياده فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على ليفربول الغريم التقليدي و تقليص الفارق بينهما الى ثلاث الى نقطتين فقط يقترب من العوده الى قمه الدوري الانجليزي التي يحتلها فريق ليفربول في الوقت الراهن.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق