ليفربول يعلن إصابة تياجو ألكانتار بفيروس كورونا

0

أعلن نادي ليفربول، منذ قليل، إصابة الإسباني تياجو ألكانتار، بفيروس كورونا وخروجه من تشكيلة مباراة اليوم أمام توتنهام هوتسبير، في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

ونشر النادي الإنجليزي على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: سيغيب تياجو ألكانتارا عن مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم مع توتنهام هوتسبير بعد إيجابية اختباره لفيروس كورونا، وجوردان هندرسون غائب أيضًا بسبب المرض ، لكنه سجل اختبارًا سلبيًا لـ COVID-19.

ويحل فريق ليفربول ضيفاَ ثقيلاً بقيادة الألماني، يورجن كلوب، على نظيره فريق توتنهام هوتسبير بقيادة الإيطالي، أنطونيو كونتي ، على استاد توتنهام هوتسبير في قمة مباريات الجولة الــ18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد 19 ديسمبر 2021.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، وسيتم نقل المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يذكر أن توتنهام هوتسبير خاض 14 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، حقق 8 انتصارات، و5 هزائم، وتعادل وحيد، ويحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة، أما فريق ليفربول فخاض 17 مباراة حتى الآن في مسابقة البريميرليج، وحقق الفوز في 12 مباراة، وخسر لقاء وحيد، وتعادل في 4 مباريات، ويحتل الريدز المركز الثاني برصيد 40 نقطة خلفًا للمتصدر مانشستر سيتي بــ41 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.