ليفربول يفوز على ساوثامبتون في الدوري الانجليزي..فيديو

0

اهداف مباراة ليفربول وساوقامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز

 

نجح ليفربول، في مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي بالفوز على ساوثامبتون، بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب الانفيلد، معقل جماهير وعشاق ليفربول.

 

 

مانشستر سيتي يتلقي هزيمة جديدة امام برينتفورد في الدوري الانجليزي..فيديو

بث مباشر مباراة نابولي وادونيزي في الدوري الايطالي

 

 

افتتح ليفربول، اهداف المباراة مبكرا عن طريق البرازيلي فيرمينيو، من ضربة راس من كرة عرضية يضعها في شباك ساوثامبتون، ليتقدم اصحاب الارض بالهدف الاول,

 

ولكن جاء الرد سريعا من قبل لاعبي ساوثامبتون، ونجحو في تسجيل هدف التعادل والعودة في المباراة من خطأ مشترك ما بين الحارس اليسون بيكر ومدافعي ليفربول.

 

 

لينشط لاعبي ليفربول، في الهجوم بحثا عن العودة للمباراة وتسجيل هدف التقدم وعدم التفريط في نقاط المباراة واستغلال عامل الارض والجمهور لينجح اللاعب جاروين نونيز، في الدقيقة 21 من عمر المباراة في تسجيل هدف التقدم والهدف الثاني لفريق ليفربول.

 

 

ومع السيطرة والنشاط الهجومي للاعبي الريدز، استطاع نفس اللاعب نونيز، في تسجيل الهدف الثاني له والهدف الثالث لفريق ليفربول، ليعزز تقدم فريقه في الدقيقة 42 من زمن وعمر المباراة.

 

بهذا الفوز يواصل ليفربول، بمشاركة محمد صلاح، تحقؤق الانتصارات ويحصد ثلاثة مقاط جديدة بينما خسر مانشستر سيتي، في واحدة من مفاجأة الدوري الانجليزي امام برينتفورد بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

ويحتل ارسنال، صدارة الدوري الانجليزي منفردا برصيد34 نقطة وبفارق نقطيتين عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث برصيد32 ويتبقي مباراة لفريق ارسنال، ستنطلق بعد قليل.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.