مانشستريونايتد يسقط في فخ التعادل امام ايفرتون في الدوري الانجليزي

0

ملخص واهداف مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون في الدوري الانجليزي

 

سقط فريق مانشستر يونايتد، في فخ التعادل بهدف مقابل هدف مع ايفرتون ، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة السايعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم .

 

اقرا ايضا

اهداف مباراة الاتحاد والاهلي في الدوري السعودي

ودخل فريق مانشستر يونايتد، مباراة ايفرتون،ِبرغبة تحقيق الفوز بالمباراة والحصول علي نقاط المباراة من اجل الحفاظ علي حظوظ الفريق قي المنافسة علي لقب الدوري الانجليزي الموسم الحالي,

 

ووقاد مانشستر يونايتد، امام ايفرتون، اليوم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد وهداف الفريق بجانب بول بوجبا، من اجل تحقيق الفوز واسعاد جماهير وعشاق المان يونايتد .

 

جاء هدف مانشستر يونايتد، في القدقيقة 43 من ظمن المباراة عن طريق انتوني مارسيال، بينما جاء هدف ايفرتون، في الدقيقة 65 عن طريق اندروس تاونسند، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة نقطة لكل فريق.

 

 

بينما فشل  فريق ايفرتون، في تحقيق الفوز في مباراة اليوم امام مانشستر يونايتد، و نجح في الحصول علي نقطة من المباراة .

 

 

ويرفع فريق مانشستر يونايتد، رصيدة الي النقطة14 يحتل بها المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الانجليزي بينما يرفع فريق ايفرتون، رصيده الي النقطة 14 يحتل بها المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الانجليزي متساويا مع مانشستر يونايتد، بنفس النقاط وبفارق الأهداف .

 

 

ويشهد الدوري الانجليزي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من مانشستر سيتي ، حامل اللقب ومانشستر يونايتد وليفربول، وتشيلسي، وتوتنهام هوتسبير.

<

/p>

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.