مانشستر سيتي في مواجهة توتنهام هوتسبير الليلة في الدوري الانجليزي

0 0

فريد السنباطي

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع توتنهام هوتسبير في المباراة التى تجمع بين الفريقين في مؤجلات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة للموسم الحالي.

 

ويسعي فريق مانشستر سيتي، الى تحقيق الفوز على توتنهام هوتسبير في مباراة الليلة وحصد نقاط المباراة الثلاثة من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة والتتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي.

 

 

ويعتمد فريق مانشستر سيتي، بقيادة الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي الى تحقيق الفوز والتمسك بأمال الفريق في الدفاع عن اللقب في ظل احتلال ارسنال لصدارة الدوري الانجليزي منفردا عن حامل اللقب.

 

على صعيد اخر يخوض توتنهام هوتسبير بقيادة الهداف هاري كين من اجل تحقيق الفوز والخروج بنتيجة ايجابية امام مانشستر سيتي حامل اللقب في مباراة الليلة.

 

 

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم  

موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وتونهام هوتسبير والقنوات الناقلة

 

نرصد لكم موعد مباراة مانشسترسيتي وتوتنهام هوتسبير الليلة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 11 عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي

 

تقام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الليلة وتنقل عب قنوات بي ان سبورت،”piensport”القنوات الناقلة للدوري الانجليزي ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم العربية والأوروبية للحديث عن الفنيات لدي كل من الفريقين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر + اثنان =