مانشستر سيتي يبحث عن الفوز على ارسنال اليوم في الدوري الانجليزي

0

يسعي فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره آرسنال، اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقام مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره آرسنال، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب الإمارات.

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره آرسنال، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات.

 

ترتيب كلا الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد آرسنال في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

يسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على آرسنال، من أجل الاستمرار في الصدارة وتوسيع الفارق مع تشيلسي وليفربول أصحاب المراكز الثاني والثالث على الترتيب.

 

في حين يسعى آرسنال لاستغلال عامل الأرض والجمهور، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي، من أجل الاستمرار في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

وكان نادي مانشستر سيتي قد حقق الفوز في الجولة العشرين على نظيره برينتفورد بهدف مقابل لا شيء، في حين تم تأجيل مباراة آرسنال أمام وولفرهامبتون بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويدخل آرسنال اللقاء بدون مدربه ميكيل أرتيتا، والذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، منذ أيام، ولن يتواجد على مقاعد بدلاء فريقه أمام مانشستر سيتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.