مانشستر سيتي يتلقي هزيمة جديدة امام برينتفورد في الدوري الانجليزي..فيديو

0

 

تهدتف مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الانجليزي

 

 

تلفي مانشستر سيتي،هزيمة جديدة وغير متوقعة امام برينتفورد بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لمرة القدم.

 

بث مباشر مباراة نابولي وادونيزي في الدوري الايطالي

 

خاض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.
 
الدفاع: كانسيلو، لابورت، أكانجي، ستونز.
 
الوسط: جوندوجان، رودري، دي بروين.
 
الهجوم: فودين، هالاند، برناردو سيلفا.
 

شهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب حيث تقدم الضيوف برينتفورد، بالهدف الاول في شباك مانشستر سيتي في المباراة.

 

ليتمكن مانشستر سيتي، في العودة للمباراة من جديد وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45 والاخيرة من الشوط الاول من تسديدة صاروخية عن طريق فيل فودن، ليعود بالمباراة لنقطة الصفر والتعادل الايجابي.

 

لتشهد المباراة هجمات متبادلة من كلا الفريقين بحثا عن تسجيل هدف التقدم ومع اقتراب النهاية في الدقائق العشرة الاخيرة من الوقت بدل الضائع التى احتسبها حكم المباراة اندفع لاعبي مانشستر سيتي، وترك مساحات كبيرة في خط الدفاع.

 

لينجح لاعبي برينتفورد، من استغلال كرة مرتقدة في الدقيقة 98 وقبل نهاية المباراة بدقيقتن من الوقت بدل الضائع يسجل برينتفورد، هدف الفوز والتقدم في شياك مانشستر سيتي، لفقد مان سيتي، ثلاثة نقاط غالية في الدوري الانجليزي بينما يعود برينتفورد، بالنقاط الثلاثة.

 

 

بتلك الهزيمة يخسر مانشستر سيتي، صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 32 نقطة لصالح ارسنال، متصدر جدوب ترتيب الدوري الانجليزي برصيج 34 نقطة متفوقا بنقطتين عن مان سيتي حامل اللقب.

 

 

السعودية | موعد صرف دعم حساب المواطن لشهر نوفمبر 2022

Hellas Verona vs. Juventus por la Serie A: formaciones, horario y cómo ver en vivo

ليفربول يعبر الدور الثالث من كأس الرابطة بالفوز على ديربي كاونتي بركلات الترجيح

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.