مانشستر سيتي يحقق فوزا صعب على اتليتكو مدريد..فيديو

0

مانشستر سيتي يحقق فوزا صعب على اتليتكو مدريد..فيديو

 

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزا صعبا على اتليتكو مدريد، بهدف دون رد في منافسات مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا.

 

بالفيديو.. الوحدة يفوز على نادي الامارات برباعية في الدوري الاماراتي

بالفيديو..الظفرة يضرب عجمان بثلاثية نظيفة في الدوري الاماراتي

 

 

ونجح الاسباني بيب جوارديولا، في قيادة السيتي، الى تحقيق الفوز بهدف نظيف في المباراة التى اقيمت على ملعب مانشستر سيتي ووسط جماهيره، ليرفع معنويات لاعبيه قبل مباراة القمة في الدوري الانجليزي التى تجمع الفريقين امام ليفربول، من أجل حسم لقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي.

 

 

جاء هدف مانشستر سيتي، وهدف الفوز بالمباراة عن طريق اللاعب كيفين دوبرين، في الدقيقة 70 من زمن وعمر المباراة لتحسم مباراة العودة والتي ستقام في مدريد، بطاقة التأهل الى دور ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا في الموسم الحالي.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة العودة بين مانشستر سيتي واتليتكو مدريد منافسة شرسة وقوية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين من اجل تحقيق الفوز حيث يسعي اتليتكو مدريد، الى تسجيل هدف مبكر للعودة من جديد واحياء امل الفريق في التأهل للمربع الذهبي.

 

بينما يرغب مانشستر سيتي، في الحفاظ على نظافة شباكه واستغلال الاندفاع الهجومي للاعبي اتليتكو مدريد، من اجل خطف هدف تاكيد التأهل والعودة ببطاقة العبور للدور ربع النهائس في دوري ابطال اوروبا.

 

كأس العالم.. مواعيد مباريات مرحلة المجموعات فى النسخة 22 بقطر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.