مانشستر سيتي يضرب لايزبج بسداسية دوري ابطال اوروبا..فيديو

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي ولايزيج في دوري ابطال اوروبا

0

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزا كبيرا بنصف دستة أهداف علي لايزيج، الالماني مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

 

اقرا ايضا

 

اهداف ريال مدريد وانتر ناسونالي في دوري ابطال اوروبا

اهداف ليفربول وميلان في دوري ابطال اوروبا

ملخص مباراة  اتليتكو مدريد وبورتو البرتغالي

ريال مدريد يخطف فوز صعب من انتر ناسونالي

ملخص واهداف مباراة باريس سان جيرمان وبروج البلجيكي

ليفربول يحقق فوز صعب علي انتر ناسونالي

ملخص واهداف مباراة باريس سان جيرمان وبروج في دوري ابطال اوروبا

 

 

وشهدة مباراة مانشستر سيتي ولايزيج، متعة واثارة وندية كروية كبيرة علي ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين في مباراة شابها الطابع الهجومي والغزارة التهديفية حيث نجح اعبي الفريقين في تسجيل 9 اهداف علي مدار المباراة.

 

 

ليقود الاسبامي بيب جوارديولا، المدير الفني للمان سيتي، فريقه لتحقيق فوز كبير ومستحق علي لايزيج، والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة في اولي مبارته في الجولة الأولي في دوري ابطال اوروبا.

 

 

جاءت اهداف المباراة عن طريق اللاعب ناثان اكي، في الدقيقة 16 من زمن المباراة يتقدم لصالح مانشستر سيتي، قبل ان يضيف اللاعب نوردي موكيلي، الهدف الثاني للمان سيتي، عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 28 من زمن المباراة.

 

 

ليواصل فريق مانشستر سيتي، السيطرة والتقدم في المباراة علي لايزيج، لعزز تقدمه بالهدف الثالث عن طريق اللاعب الجزائري رياض محرز، ومع الدقيقة 56 يأتي جاك جريلشن ويسجل الهدف الرابع للمان سيتي.

 

ويواصل فريق مانشستر سيتي، تسجيل الأهداف ويعزز تفوقه بالهدف الخامس عن طريق اللاعب جواو كانسلو، في الدقيقة 75 من زمن المباراة .

 

واختتم مانشستر سيتي، اهداف المباراة عن طريق اللاعب جابريل خيسوس، في الدقيقة 85 من المباراة .

 

 

بينما سجل اهداف فريق لايزيج عن طريق اللاعب كريستوفر نكونو،  في الدقيقة 45 من زمن المباراة  والذي سجل هاتريك في شباك مانشستر سيتي.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.