مانشستر سيتي يضرب ليدز يونايتد بسباعية في الدوري الانجليزي

0

حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على نظيره ليدز يونايتد، بسبعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى نادي مانشستر سيتي أمام نظيره ليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الاتحاد.

افتتح التسجيل لمصلحة مانشستر سيتي اللاعب فيل فودين في الدقيقة 8، ثم أضاف جاك جريليش الهدف الثاني في الدقيقة 13 بعد تمريرة من رياض محرز.

وفي الدقيقة 32، تمكن كيفين دي بروين من تسجيل الهدف الثالث لمانشستر سيتي، بعد تمريرة من رودريجو.

وفي الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني، تمكن رياض محرز من تسجيل الهدف الرابع لمانشستر سيتي بعد تمريرة من إلكاي جوندوجان، ثم أضاف كيفين دي بروين من تسجيل الهدف الخامس بعد تمريرة جوندوجان أيضًا.

وفي الدقيقة 74، تمكن جون ستونز من تسجيل الهدف السادس لمانشستر سيتي، قبل أن يختتم ناثان آكي مهرجان الأهداف في الدقيقة 78، بعد تمريرة من فيل فودين.

 

وخاض فريق مانشستر سيتي مباراة ليدز بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.
 
خط الدفاع: روبن دياز، جون ستونز، إيميريك لابورت، زينتشينكو.
 
خط الوسط: رودريجو، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا، رياض محرز.
 
خط الهجوم: فيل فودين، جاك جريليش.
 
ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، بينما يتواجد نادي ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر من البريميرليج برصيد 16 نقطة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 41، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يظل ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.