مانشستر سيتي يقسو على مانشستر يونايتد برباعية..فيديو

0

اهداف مباراة مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد في  الدوري الانجليزي

 

 

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، في المباراة التى جمعت بين الفريقين في ديربي الدوري الانجليزي .

 

حيث واصل مانشستر سيتي، تحقيق الانتصارات وحصد النقاط من اجل التربع على قمة الدوري الانجليزي منفردا وتوسيع الفارق عن اقرب منافسيه فريق ليفربول، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الى 6نقاط.

 

اهداف تشيلسي وبيرنلي في الدوري الانجليزي

اهداف ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني

المريخ السوداني يضع شرط لإقامة مباراته امام الأهلي في القاهرة

قائمة الزمالك لمباراة الجونة غدا في الدوري الممتاز

الزمالك يفوز على الطيران 3-0في دوري كرة الطائرة

 

افتتح اهداف المباراة لفريق مانشستر سيتي، عن طريق اللاعب كيفين دوبرين، في الدقيقة 3 من بداية المباراة

ليتقدم السيتي على مانشستر يونايتد.

 

قبل أن ينجح مانشستر يونايتد للعودة للمباراة من جديد وتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب جادون سانشو، لتشتعل المباراة وسط حماس كبير من قبل لاعبي الفريقين من أجل الفوز بالمباراة على حساب الأخر.

 

قبل أن ينج كيفين دوبرين، مهاجم مانشستر سيتي، من العودة من جديد وتسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم لفريقه في شباك مانشستر يونايتد.

 

مانشستر سيتي يسيطر على المباراة  ويعزز تقدمه

 

لينتزع مانشستر سيتي، السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة وسط شن هجمات خطرة على مرمي مانشستر يونايتد، قبل أن يتمكن الجزائري رياض محرز، من اضافة الهدف الثالث وتعزيز تقدم فريق مانشستر سيتي، على مانشستر يونايتد.

 

بينما يلجأ لاعبي مانشستر يونايتد، للاندفاع الهجومي محاولا منه لادراك هدف ثاني والتمسك بأمل التعادل والعودة للمباراة من جديد إلا أن لاعبي مانشستر سيتي، استغلت الفرصة ونجحت في تسجيل الهدف الرابع وهدف المباراة الأخير عن طريق رياض محرز.

 

بهذا الفوز يحصد مانشستر سيتي، ثلاث نقاط مهمة في مشواره نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم على حساب الغريم التقليدي له مانشستر يونايتد.

 

 

 

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

 

 

برشلونة يواصل الانتصارات فى الدوري الإسباني بفوز صعب على إلتشي.. فيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.