مانشستر يونايتد يتعادل مع نيوكاسل في الدوري الانجليزي..فيديو

0
حقق فريق مانشستر يونايتد، تعادل صعب أمام نيوكاسل، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الانجليزي.

 

تقدم فريق نيوكاسل، مبكرا بالهدف الأول في الدقيقة7من زمن وعمر المباراة عن طريق اللاعب الان ساينت، لتشعتل المباراة مبكرا بين لاعبي نيوكاسل ومانشستر يونايتد.

حيث يرغب نيوكاسل، في مضاعفة النتيجة وتسجيل هدف ثاني بينما يرغب لاعبي مانشستر يونايتد في العودة للمباراة من جديد وادراك هدف التعادل.لتشهد المباراة صراع كبير على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين.

 

ومع الدقيقة 71 من زمن وعمر المباراة ينجح الأرجواني اديسون كافاني، من تعديل النتيجة وتسجيل هدف الانفاذ لفريق مانشستر يونايتد، في شباك نيوكاسل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي ويتقاسم الفريقين نقاط المباراة وسط تألق ديخيا، حارس المان يونايتد، وتصدي اكثر من رائع لتسديدة لاعب نيوكاس التي ارتدت من العارضة ليعيدها اللاعب بقوة في الزواية العكسية ينفذها ديخيا ببراعة.

 

بهذا التعادل يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الـ7 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، فيما يحل فريق  نيوكاسل يونايتد في المركز الـ 19 برصيد11نقطة فقط.
 
بدء مانشستر يونايتد في استعادة قوته مجددا في  بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بعد قدوم المدرب الألماني رالف رانجنيك والذي تولي المهمة خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير.
 
وحقق مانشستر يونايتد مع رالف رانجنيك إنتصارين متتاليين، على حساب كريستال بالاس ونورويتش سيتي بالجولتين الـ 15 والـ 16 بالترتيب.
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.