مانشستر يونايتد يرفض بيع كافاني الى برشلونة

0

استقر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على حسم مصير النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، بعد ظهور اهتمام كبير من جانب نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي القادم.

ومن المقرر أن ينتهي عقد إدينسون كافاني مع الشياطين الحمر في الصيف المقبل (يونيو 2022)، وقد زعمت تقارير إسبانية أن اللاعب سينتقل إلى صفوف برشلونة أو يوفنتوس في الميركاتو الشتوي القادم.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بعد أن لعب 16 مباراة محققًا الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر في 3 مباريات أخرى.

وبحسب ما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد رفض قطعًا فكرة رحيل إدينسون كافاني قبل نهاية عقده في الصيف المقبل مهما كانت المغريات.

وعلى الرغم من أن كافاني شارك أساسيًا في 3 مباريات فقط هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، بسبب الإصابات وعودة كريستيانو رونالدو إلى ملعب “أولد ترافورد”، لكن مسؤولي يرون أهمية كبيرة في بقاء المهاجم المخضرم في الأشهر الستة الفادمة.

ويحتاج نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع مهاجم جديد ليكون خليفة للأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بعد أن اعتزل في الأيام الماضية، نتيجة تعرضة للإصابة بـ إضطرابات في ضربات القلب.

ويتواجد فريق برشلونة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة محققًا الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 لقاءات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.