مباحثات بين رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج ونظيره المصري في البحرين

0

مباحثات بين رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج ونظيره المصري في البحرين

 

 

عقد روي بيكر رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج، اجتماعا مع محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، لبحث مستقبل وتطوير اللعبة في مصر بجانب تنظيم عدد من الأحداث الدولية في مصر.

 

 

وجاء ذلك على هامش الدعوة الرسمية التي تلقاها صبيح من جانب رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج، والتي أقيمت في دولة البحرين الشقيقة.

 

 

الونش يحصل على راحه سلبيه من تدريبات الزمالك اليوم

الأهلي ضد الجزيرة والزمالك ضد الاتحاد في نصف نهائي دوري السوبر

 

وقال محمد صبيح، إنه تم عقد عدة اجتماعات بين رؤساء عدد كبير من اتحادات اللعبة من أجل تعزيز مكانة اللعبة على مستوى دول البحر المتوسط والمنطقة العربية والإفريقية والدولية.

 

 

وذكر رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أنه تم إقامة ورشة عمل لرؤساء الاتحادات على مستوى العالم وتم مناقشة مشاركة مصر في أحداث عالمية هامة ومنها كأس العالم الذي يقام في تركيا في شهر مايو المقبل وبطولة التضامن الإسلامي التي تقام في تركيا في شهر أغسطس، وأيضا المشاركة في بطولة العالم التي تقام في إيرلندا في شهر أكتوبر المقبل.

 

 

 

وكشف محمد صبيح أن الفائزين من البطولة الإفريقية التي تقام في دولة جنوب إفريقيا في أغسطس المقبل سوف يشاركون في بطولة «ورلد جيمز» التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

وأضاف أنه تمت الموافقة على تنظيم أحد أحداث الأجندة الدولية في مصر مع تنظيم دورة تدريبية دولية للمدربين والحكام في مصر يحضرها جميع الحكام والمدربين على مستوى العالم.

 

 

ووعد روي بيكر، رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج بزيارة مصر في القريب العاجل مشيدا بمدى التطور التي تشهده اللعبة في مصر.

 

ليست المرة الأولى.. اعرف تاريخ سخرية كريس روك من زوجة ويل سميث

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.