مباراة القمة بحكام أجانب بفرمان من لجنة الكام

0

 

 

قرر مجلس غدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام،إسناد الإدارة التحكيمية لمباراة القمة التي ستجمع الأهلي والزمالك، في منافسات الدوري المصري الممتاز إلى طاقم تحكيم أجنبي بدلا من الحكام المصريين في ظل حالة الجدل الكبيرة والإعتراض من كلا الفريقين على سوء مسوتي الحكام في الفترة الماضية.

 

 

وقرر لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، الحكم الدولي السابق مخاطبة الاتحاد الإنجليزي والإسباني والألماني لمعرفة موقفهم من إمكانية الغستعانة بطاقم تحكيم لمباراة القمة المقبلة وفي حال الموافقة سيتم الإعلان عن الطاقم بالكامل في ظل إنتهاء الدوريات الكبري من الموسم الماضي.

 

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي،برئاسة محمود الخطيب، طالب بضرورة غسناد مبارياته لحكام أجانب من الدوريات الكبري من قبل على أن يتحمل كافة التكاليف والمصاريف المتعلقة بالحكام.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك، في قمة الكرة المصرية يوم 19 من الشهر الجاري في حال عدم ـجايل المباراة .

 

زيشهد الدوري المصري منافسة كبيرة بين الأهلي والزمالك، حيث يسعي الأهلين إلى تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من أجل العودة لإحتلال صدارة الدوري وقطع خطوة نحو التتويج باللقب فيما يبحث الزمالك،عن تحقيق الفوز على الغريم التقليدي وتعويض هزيمة الدور الأول والتمسك بامال وحظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري الموسم الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.