مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الانجليزي

0

مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم في الدوري الانجليزي

 

يلتقي فريق تشيلسي مع برايتون في المباراة التي تجمع الفريقين اللسلة ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

يدخل فريق تشيلسي مباراة برايتون، من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاث من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسىة بقوة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي.

 

أعلن الألماني توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي، التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به البلوز مواجهة برايتون، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من المقرر انطلاقها بعد قليل، على ملعب ستامفورد بريدج معقل العملاق اللندني.

 

وتنطلق المباراة بين فريقي تشيلسي ونظيره برايتون، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وجاء التشكيل الذي كشف عنه توخيل لمواجهة الليلة أمام برايتون على النحو الآتي:-

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: أزبليكويتا، كريستنسين، روديجر.

خط الوسط: جيمس، كوفاسيتش، جورجينو، ماونت.

خط الهجوم: بوليسيتش، لوكاكو، أودوي.

وكان فريق تشيلسي فاز في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، على نظيره أستون فيلا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما فاز برايتون في نفس الجولة على برينتفورد بهدفين دون رد.

ويحتل البلوز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، جمعهم من الفوز في 12 مباراة والتعادل في خمس مواجهات، بينما تلقي الهزيمة في مباراتين فقط.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد برايتون في المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة، جمعهم من تحقيق الفوز في خمس مباريات والتعادل في 8 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في أربع مباريات فقط حتى الآن، في واحدة من المواسم القوية التي يقدمها برايتون في البريميرليج.

ويسعي فريق تشيلسي، في تحقيق الفوز في جميع المباريات وعدم التفريط في اي نقطة في المباريات المقبلة من اجل المنافسة والعودة للتويج بلقب الدوري الانجليزي.

 

فيما يرغب فريق برايتون، في تحقيق نتيجة  ايجابية في مباراة اليوم على حساب تشيلسي والخروج بنقطة من المباراة او حصد الثلاثة نقاط.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.