مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

0

يحل فريق ليفربول ضيفا في مباراه اليوم على ستار سيتي في المباراه التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم.

 

يدخل فريق ليفربول مباراه ليستر سيتى بقياده الالماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الذي يعتمد على امكانيات محمد صلاح هداف الفريق والسنغال ساديو ماني من اجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

واعلن الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به الريدز مواجهته ضد نظيره ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سوف تنطلق بعد قليل.

 

وتقام المباراة بين فريقي ليستر سيتي وليفربول على ملعب كينج باور معقل فريق الثعالب، الذي يسعى من أجل الثأر من الخسارة في ربع نهائي كأس الرابطة على يد الريدز، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر بمنتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وسيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 الحاصلة على حقوق بث مباريات البريميرليج في مصر وشمال إفريقيا.

 

وجاء التشكيل الذي أعلن عنه كلوب كما يلي:-

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، ماتيب، تسميكاس.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تشامبرلين.

خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ساديو ماني.

ويدخل فريق ليفربول تلك المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة وحقق 12 فوز و5 تعادلات وهزيمة واحدة، وسجل الفريق 50 هدف.

 

واستقبلت شباكهم 15 هدف حتى الآن، أما فريق ليستر سيتي فيحتل المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 22 نقطة، حيث خاض 17 مباراة وحقق 6 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 7 هزائم.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.