مجلس إدارة الاتحاد ينهي الأزمة.. نادين السلعاوي وريم موسى

0

مجلس إدارة الاتحاد ينهي الأزمة.. نادين السلعاوي وريم موسى يغادران إلى العزل المنزلي بعد إيجابية المسحة الخاصة بهم.

 

 

أنهى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة أزمة ثنائي المنتخب المصري لكرة السلة سيدات نادين السلعاوي وريم موسى بعد إيجابية العينة الخاصة بهم بعد وصول البعثة من الكاميرون فجر اليوم الثلاثاء.

 

وتواصل الاتحاد المصري مع وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة وتم السماح للثنائي بمغادرة مطار القاهرة والتوجه إلى مستشفى خاص خارج المطار.

 

وحصل المجلس على موافقة بخروج الثنائي من المستشفى على عهدة اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور حسن كمال.
وكلف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة الأستاذ محمود الحلو المدير التنفيذي والعقيد وائل لطفي مدير المنتخبات بمتابعة الملف منذ صباح اليوم الثلاثاء والذي انهى كافة الإجراءات والاتصالات مع وزارتي الصحة والرياضة.

 

حتى اطمأن المجلس على عودة الثنائي إلى منازلهم مع تكليف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة دكتور أسماء العقباوي لمتابعة حالة نادين السلعاوي وريم موسى لحين تحول نتيجة المسحة الخاصة بهما من إيجابية إلى سلبية.

 

 

وخرج الثنائي نادين السلعاوي وريم موسى من المستشفى واتجهوا إلى منازلهم من أجل الخضوع للعزل المنزلي وفقًا للبروتوكول الطبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.