رياضة

مجموعة القاهرة ما بين Zed وجمهورية شبين القمة والقاع

 

كتب : هاني خطاب

 

فى إطار الجولة الخامسه من عمر دوري القسم الثاني تم إقامة 8 مباريات بدء من لقاء النصر مع طنطا والتى إنتهت أحداثها لصالح طنطا برباعية مقابل هدف على ملعب النصر.

 

ومواجهة بين سيد عيد المدير الفني لنادي النصر ورضا عبدالعال مدرب طنطا ، النصر من الأندية التى تأتي دائما فى دائرة المنافسة والمرشحه وبقوة للصعود للممتاز نظرا لكفأءة المدير الفني ثم الإستقرار وتوفير الدعم المادي والمعنوي للجهاز واللاعبين من جانب مجلس الإدارة.

 

ولكن ما شاهدناه اليوم من خسارة للنصر وتفوق لطنطا يتلخص فى سببان الأول يتلخص فى الهجوم العشوئي للنصر وذلك على حساب التأمين الدفاعي.

 

السبب الثاني نزول المدافع حمودة سمير أعطى الأفضلية للاعبي طنطا لأنه تسبب بدخول هدفان فى مرماه والهدف الثالث تمريرة بالخطأ وسجل محمود صلاح أحد أفضل اهداف الدوري هذا الموسم وسدد ركلة الجزاء للهدف الرابع أيضا ثلاث أهداف كان شريكا أساسيا في دخول مرمى النصر المدافعين فالكاو و حمودة سمير.

 

ليحصد رضا عبدالعال اول ثلاث نقاط من أول فوز ويرتفع رصيده إلى خمس نقاط.

 

فوز منتخب السويس بهدف على الترسانة وحصوله على النقطة التاسعه ويأتي بالمقدمه نادي Zed برصيد 11 نقطه بقيادة فنية لمدرب المنتخب الوطني السابق اسامه نبية بعد فوز على السكه الحديد بقيادة جمعه مشهور.

 

وخسارة جديدة لجمهورية شبين بقيادة فنية لأبو العينين شحاته مما جعله يتقدم بإعتذار لمجلس إدارة النادي وعدم تكملة المشوار عقب خسارة اليوم من نجوم المستقبل وأول ثلاث نقاط لأمير عزمي كمدير فني للفريق هذا الموسم.

 

الجمهورية يتزيل ترتيب الجدول بنقطة واحدة فقط ايضا تعادل سرس الليان مع القناة وتقديم عروض رائعه من جانب المدير الفني الكڤء اسامه حجاج ودخوله دائرة المربع الذهبي مع نادي الزرقا والذي بصدده تعادل مع مضيفه بورتو بدون أهداف.

 

فوز يعزز مكانة الداخلية بهدف دون رد على كوكاكولا ثم تعادل المريخ على ملعبه مع بتروجيت.

 

مجموعة القاهرة ومباريات فى منتهى المتعه والتشويق والإثارة لا نجدها فى القسم الثاني وفقط

Related posts

بث مباشر مباراة الهلال السعودي والنفط العراقي كاس زايد للاندية الابطال

10 نيوز

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب كاس محمدالخامس

10 نيوز

فيديو..نجم الزمالك السابق يتحدث عن مجاملات الحكام وعقوبة كهربا ورحيل صالح جمعه

10 نيوز

اترك تعليق