محمد صلاح يقود منتخب مصر للتأهل الى دور الثمانية مصر كوت ديفوار

0

مصر وكوت ديفوار

 

تأهل منتخب مصر الى دور الثمانية في كاس الامم الافريقية بعد تحقيق فوز مستحق للمنتخب المصري على حساب منتخب الافيال الايفواري بضربات جالزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في دور ال16 لكاس الامم الافريقية المقامة بالكاميرون2022.

 

حيث قاد الدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر وهداف الدوري الانجليزي وفريق ليفربول منتخب الساجدين نحو الفوز بضربات الجزاء بعد مباراة شهدة قوة واثارة كروية بين لاعبي المنتخبين من اجل تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل.

 

تبادل منتخب مصر وكوت ديفوار الهجمات وسط تألثق كبير للحارس العملاق محمد الشناوي، الذي تصدي ببراعة لهجمات الافيال الايفوارية ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة.

 

وسط محاولات من قبل لاعبي منتخب مصر من خلال محمد صلاح ومصطفي محمد وعمر مرموس وعمرو السولية من اجل تسجيل هدف الفوز بالمباراة.

 

وقبل نهاية المباراة تعرض محمد الشناوي للاصابة يغارد المباراة ويحل محمد ابوجبل بدلا منه مع نزول أحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه، لينجح الفراعنة في فرض حالة من السيطرة والهجمات على مرمي كوت ديفوار لولا تالق حارس المنتخب الايفواري.

 

ومع وصول المباراة لشوطين اضافيين ينجح ابوجبل التألق وانقا مرماه من هدف محقق من تسديدة صاروخية ينجح في انقاذها ببراعة.

 

الى ان وصلت المباراة للنهاية ليحتكم منتخب مصر وطوت ديفوار الى ضربات الجزاء الترجيحية ينجح ابوجبل في التصدي لركلة جزاء ويسجل محمد صلاح، الضربة الخامسة ويتأهل الفراعنة الى دور الثمانية على حساب منتخب كوت ديفوار.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.