محمد إبراهيم أول مصري يشرف على بطولة آسيا

0

محمد إبراهيم أول مصري يشرف على بطولة آسيا للفنون القتالية المختلطة بتايلاند

وصل محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي إلى مدينة باتايا التايلاندية للإشراف على بطولة آسيا للفنون القتالية المختلطة «MMA» التي تقام حتى 14 نوفمبر الجاري.

 

 

 

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، ورئيس الاتحاد الإفريقي للفنون القتالية المختلطة «MMA»، إنه تلقى دعوة من أجل الإشراف على البطولة الأسيوية للفنون القتالية المختلطة بجانب محمود سعيد رئيس لجنة الفنون المختلطة في الاتحاد المصري للمواي تاي وبسبب تسير أمور الاتحاد لم يستطيع محمود المشاركة وأعرب محمود انه يستعد حاليا لانتقاء أفضل العناصر للمشاركة في بطولة العالم في اوزبكستان في مطلع أبريل القادم.

 

 

وأعرب محمد إبراهيم، عن خالص سعادته بعد تكليفه بالإشراف على هذه البطولة القارية الهامة خاصة أنه أول مصري وعربي يقوم بالإشراف على تلك البطولة الأسيوية.

وذكر رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي،، أنه على هامش بطولة آسيا للفنون القتالية المختلطة سيتم عقد اجتماع مع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لتحديد موعد البطولة الإفريقية للفنون القتالية التي كان من المفرض إقامتها في الفترة من ٣١ اغسطس الي ٣ سبتمبر الماضي في مصر ولكن تأجلت بسبب حاجة الدول الإفريقية التي ترغب في أخذ فرصة للمشاركة في البطولة.

 

 

ويعد محمد إبراهيم، أول شخص مصري يحصل على مناصب دولية في رياضة الفنون القتالية المختلطة مقدما كل الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والإدارة المركزية للأداء الرياضي على توفير كافة الإمكانيات اللازمة للاتحاد كما استلم الاتحاد المصري الدعم المالي الخاص ببطولة افريقيا.

 

 

وحقق الاتحاد المصري للمواي تاي العديد من الإنجازات القوية خلال فترة قصيرة بعد حصد اللاعبين أول ميداليات لمصر في بطولة العالم التي أقيمت في الإمارات وماليزيا بواقع 13 ميدالية متنوعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.