رياضة

محمد راغب يقدم روشتة للجهاز الفني والمنتخب المصري قبل مواجهة الدنمارك الليلة 

 

كتب : هاني خطاب

 

محمد راغب أحد العلامات المميزة فى عالم التعليق الرياضي المصري والعربي وأحد أبرز معلقي بطولة العالم لكرة اليد للقنوات الناقلة لهذا الحدث العالمي لذا قمنا بمحاورته وفتح قلبه لموقع Ten News.

 

 

 

سنقوم بطرح بعض الأسئلة لذا بادرنا بسؤاله

* عما يقدمه راغب من نصائح وإرشادات للجهاز الفني ولاعبي المنتخب المصري لكرة اليد قبل مواجهة الدانماركا الليلةبدور الثمانية.

 

* اتمنى للمنتخب المصري أن يقدم مباراة بشكل جيد جدا وان مفاتيح المكسب ستتلخص فى إبراز وتفعيل دور الأجنحة سواء عن طريق يسري أو سييسة أو سند ويكون الدور الفعال مع التمركز الدفاعي الجيد وغلق المساحات و الأجنحة على لاعبي الدانمارك يجب على لاعبي المنتخب بذل المزيد من الجهد والعرق لأنها مباراة قوية وصعبة ولايدع مجال للشك أن حراسة المرمى تلعب دورا كبيرا فى ترجيح كفة أي منتخب.

 

ونمتلك أثنيين من الحراس الكبار قادرين على الذود عن عرين مرمى الفراعنة ويصعب التكهن بنتيجة المباراة لأننا نواجه بطل النسخة الماضية ولايوجد مستحيل ونتمنى تأهل منتخبنا الوطني لدور قبل النهائي .

 

* هناك مخاوف من تعيين طاقم حكام كرواتي لإدارة مباراة مصر والدانمارك

 

صرح راغب بأن منظومة كرة اليد لايوجد فيها مشكلة من تعيين طاقم كرواتي ويوجد طاقم فرنسي وأخر إسباني على أعلى مستوى ويقدم مردود طيب نقطة التحكيم خلال أيام البطولة لا يختلف عليها أحد واعتقد انها لن تعرقل مسيرة منتخبنا فى تخطي عقبة الدانمارك.

 

* رؤية راغب فى العروض التى يقدمها الفراعنة منذ أنطلاق البطولة

 

المنتخب المصري يقدم أداء تصاعدي بشكل جميل جدا من اول مباراة ومرورا بالريموننتادا الرائعه فى مباراة سلوفينيا عندما تأخر الفراعنة بالنتيجة واستطاعوا بعزيمة الرجال العودة مجددا للمباراة وانتهت بالشكل الأمثل والمطلوب من الجهاز الفني واللاعبين .

 

* هل بالفعل أن دول العالم ستسير على خطى مصر فى عملية تنظيم النسخة 27 من بطولات العالم

 

لايوجد شك بالطبع منذ بداية وصول الوفد الياباني ما قبل إنطلاق البطولة بأيام لملاقاة منتخب مصر فى تجربتيتن وديتين والتى أقيمت بالصالة المغطاة لإستاد القاهرة ورؤية الوفد لتطبيق نظام الفقاعة الطبية مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية وطريقة نجاحها وتقليل نسبة الإصابات.

 

مع حفاوة الإستقبال والتنظيم الرائع وايضا حضور ممثلين من المنظمين لبطولة العالم للأندية وشاهدوا كافة الإجراءات الإحترازيةالتي تقدمها الدولة المصرية لهو خير دليل نجاح التجربة.

 

وبعد إلإنتهاء من البطولة فإن كل الإرشادات الدولية المؤجلة على مستوى الإتحادات تم وضعها فى الأجندة الدولية من أجل إقامتها فى مواعيدها المقرررة.

Related posts

بيراميدز ينفي مفاوضات الزمالك لضم لاعب الفريق

10 نيوز

الشرقية للدخان نؤيد قرار وزير الرياضة

10 نيوز

الاصابة لن تمنع كهربا من السفر مع بعثة الاهلي للمغرب

Ahmed

اترك تعليق