محمد عمر يحدد مصيره مع الاتحاد السكندري

0
أكد محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على صعوبة مباراة فريقه أمام الزمالك والمقرر لها مساء اليوم الخميس بالدوري.
وقال محمد عمر في تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة مصر الأولي: الزمالك فريق كبير على رغم من تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة ولكن فريقه يسعي للفوز بالنقاط الثلاثة.
وأشار إلى أنه لم يشترط على مسئولي الاتحاد إبرام عقد له أو تحديد راتب له مؤكدا أنه من أبناء الاتحاد ولن يشترط عليه في أي شيء مؤكدا أنه سيكون مؤتمر صحفي عقب مباراة الفريق بعد المقبلة أمام طلائع الجيش لحسم مصيري مع الاتحاد والكشف عن بعض الامور الأخرى
ويلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة ايهاب جلال المدير الفني غدا مع نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري الممتاز في المباراة التي تجمع الفريقين علي ستاد القاهرة.
ويسعي ايهاب جلال المدير الفني للزمالك الي العودة بالفريق للانتصارات من جديد والخروج من دوامة الهزائم المتتالية التي تعرض لها الابيض في الاونة الاخيرة.
وتلقي الزمالك هزيمة في الوقت بدل الوقت الضائع من مصر المقاصة في الدقيقة94 من عمر المباراة بهدف احمد سامي مداقع المقاصة بينما تلقي الزمالك هزيمة ثقيلة من الاسماعيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في الدوري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.