مدرب الاهلي السابق يكشف سر الفوز على بيراميدز

0

مدرب الاهلي السابق:  تغيرات موسيماني صنعت الفارق مع الأهلي.. والضغط العالي سبب الفوز على بيراميدز

تحدث محمد يوسف المدير الفني السابق لنادي الاهلي بعد مواجهات الاهلي مع بيراميدز في واحده من مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز لكره القدم ولا تيجي معه الفريقين بالامس في مؤجلات الدوري المصري الممتاز لكره القدم في موسم 2022.

 

مفاجأة.. مجلس الزمالك يهدد بالاستقالة تضامنا مع مرتضى منصور وجلسة طارئة اليوم

اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري 3-0

بالفيديو..الهلال يفوز على الاتحاد في ديربي الدوري السعودي

أكد محمد يوسف، المدير الفني السابق لفريق الأهلي، إن بيتسو موسيماني أدار المباراة أمام بيراميدز بشكل رائع، مشيرا إلى أن تغيراته أثرت بالايجاب على أداء الفريق خلال الشوط الثاني.

وأضاف يوسف في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “بيراميدز ضغط بشكل مميز على الأهلي في الشوط الأول، ولكن موسيماني ولاعبي الأهلي ضغطوا في الشوط الثاني وسببوا مشاكل كبيرة لبيراميدز”.

وتابع مدرب الأهلي السابق: “الضغط العالي سبب فوز الأهلي أمام بيراميدز، والهدفين الأول والثاني جاءوا نتيجة أخطاء لاعبي بيراميدز”.

 

نجح الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق فوزا كبيرا على بيراميدز في المباراه التي جمعت الفريقين ثلاثه اهداف دون مقابل ليحصد ثلاث نقاط مهمه يتربع بها على قيمه جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكره القدم برصيد 28 نقطه بينما بقيت بيراميدز في المركز الثاني برصيد 26 نقطه سميت نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

 

من مايشاهد الصراع في المربع الذهبي في جدول الدوري المصري الممتاز لكره القدم حيث يصنع الاهلي منعوه الانتصارات والفوز في الدوري في ما ينافس فريق بيراميدز لقيته ايهاب جلال لتحقيق اول لقب له في الدوري المصريه بينما يرغب نادي الزمالك بقياده البرتغالي فيريرا الدفاع عن لقب الدوري هذا الموسم.

الاهلي وبيراميدز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.