مدرب الزمالك:لا اصدق عدم تدخل مرتضي منصور في تشكيل الفريق

0
أكد حمد إبراهيم المدرب العام للزمالك، أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق لم يتقدم باستقالته من منصبة مؤكداً استمراره مع الفريق.
وقال حمد خلال تصريحاته، ببرنامج “كورة كل يوم” والذي يقدمه كريم حسن شحاته، عبر قناة مصر “الأولي”، أن المستشار مرتضي منصور رئيس النادي، لم يتدخل في عمل الأجهزة الفنية كما يشاع قائلاً” لم أري مرتضي منصور إلا مرتين منذ انضمامي للجهاز الفني للزمالك”.
وشدد حمد ابراهيم المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك لم يتدخل في عمل الجهاز الفني ولم يطالب باستبعاد محمد ابراهيم لاعب الفريق او اي من اللاعبين من تشكيلة الفارس الابيض نهائيا.
واستطرد المدرب العام لنادي الزمالك انه كان لايصدق ابتعاد مرتضي منصور عن عمل الجهاز الفني ولكنه تاكد من حب مرتضي منصور لنادي الزمالك وعدم تدخله في اختصاصات الجهاز الفني في اختيار تشكيل الفريق في اي مباراة.
واكد المدرب العام للزمالك علي ان الجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال يحترم تعاقده مع مجلس ادارة الزمالك ويسعي لعودة الابيض للانتصارات من جديد .
ويستعد نادي الزمالك لملاقاة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري الممتاز في محاولة ايهاب جلال لقيادة الزمالك للعودة للانتصارات والخروج من دوامة الهزائم بعد تلقي الهزيمة من الاسماعيلي والمقاصة في الدوري الممتاز.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.