مدرب بيترو أتليتكو هزيمة الزمالك من الوداد ستعزز فرصتنا في التأهل لربع النهائي

0

أكد ألكساندر سانتوس، المدير الفني لفريق بترو أتليتكو الأنجولي، إن الفريق يسير بخطوات جيدة في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حتى الآن.

 

وتابع سانتوس في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “مباراتنا ضد ساجرادا في الجولة الرابعة ستكون صعبة للغاية، والمنافسة مع الزمالك والوداد أمر صعب”.

بالفيديو..تفاصيل فسخ مرتضي منصور عقد كارتيرون 

مرتضي منصور يكشف مؤمراة كارتيرون للرحيل عن الزمالك..فيديو 

علاء عبد العال: تعاقدنا مع 17 لاعب في الميركاتو الشتوي.. والفريق تغير عن بداية الموسم 

 

وأضاف مدرب بترو أتليتكو: “خسارة الزمالك أمام الوداد في الجولة المقبلة  في المباراة التي ستجمع الفريقين في القاهرة سيعزز من تأهلنا لدور الربع نهائي”.

 

وكان الزمالك، تلقي هزيمة كبيرة من الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب محمد الخامس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 

في الوقت الذي لم يحقق الزمالك، مع كارتيرون، اي فوز في الجولات الثلاثة في دوري أبطال افريقيا وتعادل مع بيترو أتليتكو في القاهرة بهدفين لكل منهما وتعادلا مع سجراد في انجولا، بدون أهداف.

 

ليضع الزمالك، نفسه في مأزق ويحصد نقطيتن فقط في دوري أبطأل افريقيا ويحتاج الى تحقيق الفوز في المباريات الثلاثة المقبلة من أجل التمسك بأمال التأهل الى دور ربع النهائي في دوري أبطال افريقيا.

 

بيترو أتليتكو، الزمالك، الزمالك والوداد، كارتيرون، دوري ابطال افريقيا، اخبار الزمالك،كارتيرون
بيترو أتليتكو، الزمالك، الزمالك والوداد، كارتيرون، دوري ابطال افريقيا، اخبار الزمالك،كارتيرون
 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.