مرتبات شهر مارس.. مواعيد الصرف وتطبيق الزيادة

0
مواعيد صرف مرتبات شهر مارس، بحث مستمر على محرك البحث جوجل لمعرفة جدول ضخ الرواتب فى ماكينات الصرف، والذى من المقرر أن يبدأ اليوم وغدًا منعًا للتزاحم فى ظل الاجراءات الاحترازية المطبقة، ونشير فى السطور التالية إلى كافة التفاصيل المتعلقة بعدد العاملين فى الجهاز الحكومي الذين سيتقاضون رواتبهم هذا الشهر.
 
مواعيد صرف مرتبات شهر مارس
 
كانت وزارة المالية قد أعلنت فى وقت لاحق عن جدول مواعيد صرف المرتبات بالنسبة للجهات والهيئات الحكومية لشهر مارس 2022، ليبدأ اليوم الأربعاء وغدًا الخميس.
 
كما طالبت وزارة المالية المواطنين توخى الحذر، مشيرة إلى أن تقسيم القبض على يومين جاء انطلاقًا من حرصها على منع التزاحم حول ماكينات ATM.

 

سميرة احمد تجيب: هل غارت من سعاد حسنى؟

مرتضي منصور يجتمع مع مرتضي منصور في نادي الزمالك

صرف الرواتب للعاملين فى الحكومة
 
هذا وتبلغ عدد الوزارات التى من المقرر أن تصرف وزارة المالية رواتب العاملين فى 33 وزارة ومصلحة حكومية، كما سيتم صرف رواتب شهر مارس للجهات الأخري التي لم تقوم بالصرف أيام من 27 و28 و29 مارس 2022.
 
ومن ضمن الوزارات والهيئات التى من المقرر أن يتم صرف رواتبها اليوم الأربعاء، الاتصالات – الأوقاف – شؤون مجلس النواب- التجارة والصناعة- التضامن الاجتماعي- الطيران المدني- البترول- الآثار – الهجرة وشؤون المصريين بالخارج- السياحة- الداخلية- القوى العاملة- الصحة- البيئة – النقل- الإسكان- الثقافة- قطاع الأعمال العام- التموين- الإنتاج الحربي.
 
موعد زيادة رواتب العاملين فى الجهاز الإداري
 
اقرأ أيضًا: التأمينات: زيادة المعاشات بنسبة 13% من إجمالي قيمة المعاش اعتبارا من أول أبريل
 
كما أنه من المقرر أيضًا أن تُصرف رواتب الهيئات الحكومية المستقلة إلى المجلس الأعلى للإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان- والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي- والمجلس الأعلى للصحافة- مجلس النواب- والجهاز المركزي للمحاسبات- والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني.
 
هذا وتعتزم الحكومة المصرية زيادة مرتبات شهر أبريل 2022، لموظفي الجهاز الإداري للدولة للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية وأيضًا غير المخاطبين.
 
 
المصدر..اليوم السابع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.