مرتضى منصور:محلل كهربا للانتقال للاهلي هو النادي البرتغالي

0

مرتضى منصور: كهربا هرب من الزمالك بـ”محلل برتغالي”
علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الحكم الصادر لناديه في قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المعار لنادي هاتاي سبور التركي.
أكد رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم : ” الأهلي تعاقد مع كهربا عن طريق محلل باللجوء لانتقال اللاعب لنادٍ برتغالي، في حين أن الزمالك تفاوض مع عبد الله السعيد بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي، وتنازلنا عن عقد السعيد احتراما لتركي آل الشيخ “.
وتابع منصور: ” زوجة موسيماني تفاوضت مع الزمالك لتولي تدريب الفريق، وهناك حكم صدر من قبل ضد موسيماني بأنه هرب من ناديه لتدريب الأهلي”.
وأضاف رئيس الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق أضاع على الزمالك أسهل بطولتي دوري أبطال أفريقيا.
أشار مرتضى منصور: ” كهربا تمت إعارته من الزمالك مرتين بنحو 80 أو 90 مليون جنيه، وحققنا مكاسب كثيرة من وراء اللاعب، وعقده مع النادي البرتغالي كان لمدة أسبوع فقط”.
وشدد مرتضى منصور على أن الزمالك سيحصل على مستحقاته من كهربا بالحجز عليه بمستند ناد مدين لدى الغير، وستلعب مجانا بدون أي مقابل”.

 

 

وأوضح منصور: ” اطلع يا كهربا اتكلم وقول من طالبك بالهروب والرحيل عن الزمالك بالرغم من استمرار تعاقدك مع النادي، وانتقالك لنادي محلل برتغالي”.

 

 

وعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بالنادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.