مرتضى منصور يكشف حقيقة منعه من السفر ويتحدث عن خسارة السوبر

0

مرتضى منصور حقيقة منعه

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس اداره نادي الزمالك عن حقيقه منعه من السفر خاصه بعد ان الذهاب مع الفريق الاول لكره القدم الى الامارات لملاقات النادي الاهلي في نهائي السوبر المصري في المباراه التي اقيمت في مدينه العين الاماراتيه على ملعب هزاع بن زايد.

 

اهداف مباراة روما ولودجوريتس في الدوري الاوروبي

اهداف ارسنال وزيورخ السويسري في الدوري الاوروبي

فيتوريا يضم 7 لاعبين من الزمالك لقائمه المنتخب لمباراه بلجيكا

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناه نادي الزمالك لبرنامج زملكاوي بعد ان نهايه الاجتماع فوجئت بمنع من السفر ولكنني فضلت الصمت وعدم الحديث منعا لتشتيت اللاعبين والجهاز الفني والباسا حرصا على فوز نادي الزمالك باللقب على الغريم التقليدي النادي الاهلي.

 

 

واضح في مرتضى منصور لا اعلم لماذا تم مناه من السفر ولكنه بسبب القضيه التي تم الحكم عليها فيها بشهر حبس بسبب محمود الخطيب رئيس مجلس اداره النادي الاهلي.

 

 

 

مرتضى منصور يهاجم  الخطيب

 

وصلنا مرتضى منصور هجوما على محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي قال انا اسعل للحفاظ على الجماهير وعدم اثاره البلبله ولم اتقدم لي من المستشار تركي الشيخ وزير الترفيه السعودي صديقي العزيز الذي اهداني مبلغ 120 مليون جنيه ولكنني فضلت ان يكون لصالح نادي الزمالك ولم يتقاضى لمن واحدا على عكس محمود الخطيب الذي يتقاض ملايين الدولارات والجنيهات ولم تتم محاسبته.

 

 

واضاف ان البعض طلب مني تقديم اعتذار الى محمود الخطيب من اجل التنازل عن القضيه وهذا لن يحدث مطلقا.

 

 

مرتضى عباس خد فلوسه

 

وقال مرتضى منصور ان الحجز على اموال النادي بسبب اموال ممدوح عباس لدى الزمالك قد حصل عليه من قبل وهذا مثبت في الاوراق التي تقدمت بها ليلا للمحكمه وهي اوراق سليمه 100% واريد التحقيق وان كان ويوجد اي تزوير فيجب حبسي ولكن كل المستندات التي تقدم بها سليمه مليون في المئه.

 

 

وانا شادي مرتضى منصور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي من اجل التدخل لانهاء ازمته وقال انا ابني واشيد في نادي الزمالك وعمل لصالح النادي واسعار الى بناء فريق قوي في كره القدم للمنافسه على كافه اصعده سواء في البطولات المحليه والبطولات الافريقيه.

 

 

مرتضى يتحدث عن هزيمه الزمالك في السوبر.

 

 

وقال مرتضى منصور ان الزمالك تعرض لحمله في الامارات بسبب الاصرار على خوض المبره على ملعب هزاع بن زايد الذي لم يحقق الزمالك اي فوز على هذا الملعب امام الاهلي في مباراه السوبر وطلبنا تغيير الملعب ولكن الامر قبل الرفض وما تسبب في احباط للاعبين.

 

 

وكان الزمالك تلقى هزيمه امام الغريم التقليدي النادي الاهلي بهدفين دون مقابل في المباراه التي جمعت بينهما في مدينه العين الاماراتيه على ملعب هزاع بن زايد في مباراه السوبر المصري التي اقيمت في دوله الامارات العربيه الشقيقه.

 

 

فيما سقط الزمالك في فخذ التعادل امام انبي بهدف لهدف في المباراه التي جمعت بينهما في الجوله الرابعه من الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

الأرقام السلبية تطارد ميلان بعد الهزيمة أمام تورينو

ميلان.. السقوط الثاني في الدوري الإيطالي

تورينو يحطم سلسلة ميلان بـ17 مباراة دون هزيمة فى الدوري الإيطالي

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.