مرتضى منصور يكشف فساد اللجان السابقة في بيع وإعارة لاعبي الفريق

0

مرتضى منصور يكشف قيمة صفقات معاري الزمالك.

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تمت إعارته لفاركو مقابل 5 ملايين جنيه، مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 20 مليون جنيه، وحصول الزمالك على جزء من إعادة بيع الحارس مستقبلا.

 

وأضاف منصور في المؤتمر الصحفي اليوم، أن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق تمت إعارته لنادي فيوتشر مقابل مليون جنيه فقط، مضيفا أن جنش تم تعديل عقده ليحصل على 5 ملايين جنيه في الموسم، وحصل اللاعب على المبلغ ورحل لفيوتشر، كما يحق له فسخ التعاقد من طرف واحد مقابل 2 مليون جنيه.

 

كما أشار مرتضى منصور إلى أن محمد عبد السلام مدافع الفريق تمت إعارته للاتحاد السكندري مقابل مليون و750 ألف جنيه، مع وجود بند بأحقية النادي السكندري في ضمه نهائيا مقابل 4 ملايين جنيه، بخلاف تعديل عقد اللاعب وإضافة موسم إضافي مقابل 6 ملايين جنيه.

 

وتابع منصور بأن مروان حمدي تمت إعارته بثلاثة ملايين جنيه لسموحة مع تجديد عقده لمدة موسم، في حين أن أسامة فيصل كان عقده مع الزمالك مليون جنيه في الموسم وتمت زيادته إلى 4 ملايين في الموسم.

 

وشدد مرتضى منصور على أن أحمد محمود تمت إعارته لفاركو مقابل 2 مليون مع وجود بند أحقية الشراء بـ3 ملايين جنيه، ونفس الأمر بالنسبة لياسين مرعي المعار أيضا لفاركو.

 

وأتم رئيس الزمالك: ” أحمد نادر السيد تمت إعارته لنادي فيزيلا البرتغالي وعقده تم توقيعه في الاستاد كي يرحل عن النادي”.
وعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بالنادي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.