مرتضي منصور يقررعدم التجديد لرباعي الزمالك بعد هزيمة الوداد

0

 مرتضي منصور يتحذ قرارات هامة بعد هزيمة الزمالك من الوداد

 

قرر مرتضي منصور رئيس مججلس ادارة نادي الزمالك، عدم التجديد لرباعي الفريق عقب هزيمة الزمالك، بهدف نظيف من الوداد المغربي على ملعبه ووسط جماهيره في المباراة التي جمعت بين الفريقين  ضمن مافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا.

 

حيث اعلن مرتضي منصور، عدم التجديد لكل من المغربي اشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم، وطارق حامد ومحمد ابوحبل، حارس مرمي الفريق بجانب توقيع غرامة مالية بقيمة 200الف جنيه على محمود علاء، مدافع الفريق عقب مشادة اللاعب مع الجماهير بعد انتهاء مباراة الزمالك والوداد، المغربي.

 

بالفيديو.. الزمالك يخسر من الوداد بهدف ويودع دوري ابطال افريقيا

بالفيديو.. الزمالك يخسر من الوداد بهدف ويودع دوري ابطال افريقيا

نجم الزمالك السابق: رمضان صبحي تأثر بهتافات جماهير الاهلي وقفشة الافضل 

 

على ان يتم عرض بيع عمر السهيد وسيف الدين الجزيري، عقب نهاية الموسم الحالي نظرا لعدم استفادة الفريق من جهودهما في هجوم الفريق.

 

بينما قرر مرتضي منصور، تجميد مستحقات اللاعبين حتي نهاية الموسم الحالي على أن يتم الاستعانة بلاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

 

الزمالك يودع دوري ابطال افريقيا بعد الهزيمة من الوداد

حيث ودع الزمالك، دوري ابطال افريقيا رسميا الموسم الحالي بعد الهزيمة من الوداد المغربين بهدف دون رد حيث فشل لاعبو الزمالك، في تحقيق اي فوزا في البطولة حتي الان في 4 مباريات خاضها الفريق.

 

وتلقي الزمالك، هزيمة من الوداد ، ذهابا وإيابا، بينما تعادل مع بيترو اتليتكو الانجولي، في القاهرة بهدفين لكل منهما وتعادل بدون اهداف امام فريق ساجراد، المتواضع وفشل في حصد اي نقاط سوي نقطيت فقط يحتل بها المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

 

يذكر أن عقد محم ابوجبل واشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد، ينتهي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقع والرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

 

مرتضي منصور، الزمالك، الزمالك والوداد
مرتضي منصور، الزمالك، الزمالك والوداد

 

هدف فوز الوداد علي الزمالك (1-0) دوري ابطال افريقيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.