رياضة

مشاهدة مباراة اتحاد طنجة والزوراء بث مباشر البطولة العربية للأندية

بث مباشر مباراة اتحاد طنجة والزوراء البطولة العربية للأندية

مشاهدة مباراة اتحاد طنجة والزوراء بث مباشر البطولة العربية للأندية

بث مباشر مباراة اتحاد طنجة والزوراء البطولة العربية للأندية
قمة اتحاد طنجة والزوراء تحمل الكثير من الخبايا لعشاق الساحرة المستديرة نظرا لأن كل فريق يخوض مباراة اليوم وعينه على الثلاثة نقاط بهدف الاقتراب خطوة من التأهل لدور الـ32 أو آنعاش أمال المنافسة على صدارة المجموعة.

فريق اتحاد طنجة تذوق مرارة الهزيمة في لقاء الجولة الأولى أمام الرفاع البحريني بهدفين دون رد، في لقاء فشل فيه لاعبي اتحاد طنجة استغلال إقامة المباراة وسط الجماهير المغربية وظهر لاعبي الفريق المغربي بمستوى متواضع لم يشفع لهم بالخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق البحريني.

اتحاد طنجة يرفع أمام الزوراء شعار “أكون أو لا أكون” وخاصة وأن أي نتيجة سلبية في لقاء اليوم تعني فقدان اتحاد طنجة فرصه في مواصلة المنافسة على بطاقة التأهل لدور الـ32 منافسة أكبر الأندية العربية على لقب بطولة محمد السادس للأندية الأبطال.

قمة اتحاد طنجة والزوراء العراقي تنطلق مباشر عبر yalla-shoot.today بث سريع بدون توقف في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة والمنامة والقدس وبغداد وبيروت وصنعاء و موروني، في بث مباشر وسريع، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والصومال وطرابلس، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت دبي ومسقط، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جيبوتي ورينتش GMT، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر وتونس والرباط في بث مباشر وحصري لمباراة الزوراء واتحاد طنجة بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

أما فريق الزوراء العراقي فيخوض مباراة اليوم بهدف مواصلة سكة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز على هورسيد الصومالي بهدفين دون رد، ولا سيما وأن الفوز في مباراة اليوم سيجعل الفريق العراقي على بعد خطوات من التواجد بين الكبار بدور الـ32 من البطولة.

وتبدو مباراة اتحاد طنجة والزوراء العراقي سهلة نسبيا للفريق العراقي الذي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى لديهم الخبرات الكافية لمثل هذه المباريات الهامة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق