مش أول مرة.. هدف يوسف البلايلي في مرمى المغرب سجله قبل 60 يومًا

0
يعتبر يوسف البلايلي، أحد أهم اللاعبين العرب المحليين، في الوقت الحالي، حيث نجح في تسجيل هدف عالمي على طريقته الخاصة في مرمى المنتخب المغربي من منتصف الملعب بعدما لاحظ أنس الزنيتي، حارس مرمى أسود الأطلس، متقدمًا بشكل مبالغ فيه عن مرماه ليرسل له كرة غير متوقعة لم يستطع الحارس المغربي التعامل معها ليسجل «البلايلي»، أجمل أهداف البطولة، ويأتي في المرتبة الثانية هدف أحمد رفعت العالمي، في مرمى المنتخب السوداني بعد كرة رائعة على الهواء.
 

 

لم تكن تلك هي المرة الأولى لـ «البلايلي»، فقبل 60 يومًا نجح في تسجيل هدف بنفس الأسلوب في مرمى فريق الغرافة في إطار مباريات الجولة الخامسة، في المباراة التي جمعت نادي قطر الذي يلعب ضمن صفوفه يوسف البلايلي، بالغرافة في بطولة الدوري القطري.

أشعة لمحمد الشناوي وحمدي فتحى فى المنتخب.. والنتائج صباح غد

وخطف الهدف الثاني العالمي الأضواء، بعدما سدد نجم الخضر الكرة من وسط الميدان في الوقت بدل الضائع، مخادعا حارس المنافس الذي كان متقدما عن مرماه، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين الجزائري والمغربي في ربع نهائي كأس العرب أمس السبت، وانتهت بفوز الجزائر بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 
يوسف البلايلي أخطر لاعبي كأس العرب
ويعتبر يوسف البلايلي أحد أخطر لاعبي بطولة كأس العرب وأهم اللاعبين المتواجدين في المنتخب الجزائري والذي سيؤثر بشكل كبير رفقة محاربي الصحراء في مباراته النارية المقبلة أمام قطر.
 
https://twitter.com/i/status/1469801267769839618

 

 

 

 

المصدر..الوطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.