مصر تستضيف بطولة إفريقيا للكونغ فو بعد غياب 5 سنوات

0

أعلن شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للوشوو كونغ فو عن استضافة مصر فعاليات البطولة الإفريقية في نسختها الثامنة حيث تقام في أواخر شهر مارس 2022.

وقال شريف مصطفى، إن البطولة تشهد مشاركة نحو 14 دولة بواقع 15 لاعب ولاعبة لتشهد بذلك المنافسات مشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة.

 

وكشف إن مصر استعادت استضافة البطولات الإفريقية للووشو كونغ فو بعد غياب استمر على مدار 5 سنوات حيث ستكون البداية ببطولة إفريقيا، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسة باستضافة الفعاليات والبطولات الرياضية العربية والقارية والعالمية على أرض مصر لما تمتلكه من منشآت رياضية متطورة وأماكن سياحية خلابة.

 

واستطرد، شريف مصطفى، الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للوشوو كونغ فو، انه يتم الاعداد بشكل جيد لكافة تفاصيل البطولة من تحديد موعود قدوم الوفود الأفريقية للمشاركة في ذلك الحدث الذي يشهد منافسة قوية بين جميع الدول من أجل حصد المراكز الأولى.

 

وتعهد رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للوشوو كونغ فو في ختام تصريحاته بأن يتم إقامة البطولة الإفريقية للوشوو كونغ فو بالشكل الذي يليق بمكانة واسم مصر بين دول العالم لما تمتلكه من سمعة رياضية عالمية في استضافة كافة الأحداث الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.