مصر تضمن 5 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي بالإمارات

0

 

ضمن المنتخب المصري للمواي تاي حصد 5 ميداليات خلال فعاليات بطولة العالم للمواي تاي وذلك بعد تأهل 5 لاعبين إلى دور المربع الذهبي في المنافسات المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 26 مايو إلى 5 يونيو المقبل.

 

 

وضمن منافسات اللاعبين فاز إسلام محمد فتحي على نظيره السعودي عبد الله بجابا ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة العالم للمواي تاي لتأهل بذلك إلى المربع الذهبي للبطولة ويضمن حصد ميدالية للفراعنة.

 

 

وبعد انتهاء مباراة البطل المصري إسلام محمد فتحي أمام نظيره السعودي قرر طاقم التحكيم بإعلان فوز اللاعب إسلام محمد فيما خسرت اللاعبة فاطمة عطا عمر شندي في وزن 54 كم ضمن منافسات دور الثمانية أمام اللاعبة الإيرانية ارميتا سليماني.

 

 

ويستعد إسلام فتحي لمواجهة اللاعب الأردني محمد انطاقي غدا الأربعاء ضمن منافسات دور المربع الذهبي في وزن 81 كم.

 

وفي منافسات الفتيات تأهلت كل من إكرام السيد محمد، منة الله صلاح، نبيلة علاء الدين حسن، مي خالد فوزي إلى دور المربع الذهبي في بطولة العالم للمواي تاي ليضمنوا حصد ميداليات حيث يتم منح ميداليات لأصحاب المراكز الأول والثانية والثالثة والثالث مكرر.

 

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي ورئيس بعثة الفراعنة في بطولة العالم إن لاعبي الفراعنة يقدمون أقصى ما يستطيعون في بطولة العالم التي تشهد منافسات قوية للغاية.

 

من جانبه صرح المهندس أحمد رمضان، عضو مجلس الإدارة وأمين صندوق الاتحاد المصري للمواي تاي أن مشاركة مصر في بطولة العالم للمواي تاي يأتي في إطار خطة الاتحاد المصري للمشاركة في جميع البطولات العربية والقارية والدولية وهو ما يتم تنفيذه.

 

كما قال أحمد سلطان المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي أن نتائج اللاعبين المصريين في بطولة العالم للمواي تاي جاءت بعد مجهود شاق من اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات مما مكنهم من الوصول إلى المربع الذهبي ليضمنوا حصد أول ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي لمصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.