مصر تفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للجيت كون دو

0 0

مصر تفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للجيت كون دو

فاز اللواء أحمد فرج، رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو، بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للجيت كون دو، وذلك خلال جلسة الانتخابات التي عقدت في مدينة ميسان بالعراق.

 

ونجح أحمد فرج في حصد ثقة الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجيت كون دو خلال الانتخابات وسط منافسة قوية من جانب الدول العربية الأشقاء.

 

وقال نائب رئيس الاتحاد العربي للجيت كون دو، إن الفوز بذلك المنصب بمثابة تتويج للإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية على مختلف الأصعدة العربية والقارية والدولية.

 

 

وتابع أحمد فرج، أن الدعم والمساندة من جانب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية الذي حدث خلال مشوار ترشحه لانتخابات نائب رئيس الاتحاد العربي للجيت كون دو ليس بغريب على وزير الرياضة الذي يدعم جميع المصريين في الخارج للفوز ونيل أرفع المناصب الرياضة ضمن خطة الوزارة الطموحة للاستمرار في التواجد على رأس المناصب الرياضية العالمية.

 

 

كما قدم رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو الشكر إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على الدعم والمساندة خلال عملية الترشح في انتخابات الاتحاد العربي وسط تكاتف من الجميع على إنجاح رياضة الجت كون دو محليا وهم اللواء أحمد خليفه، نائب الرئيس والمستشار سمير صبري، أمين صندوق الاتحاد واللواء هاني أحمد فوزي والعميد تامر حسين والدكتور أشرف سرور.

 

 

وأرسل ربيع حمزة رئيس الاتحاد العربي للجيت كون دو خطاب تهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد فوز اللواء أحمد فرج رئيس الاتحاد المصير للجيت كون دو بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي وجاء نص الخطاب كالتالي:

«يسر الاتحاد العربي لرياضات الجيت كون دو أن يهنئكم بفوز السيد اللواء أحمد فرج إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي خلال جلسة الانتخابات التي عقدت في مدينة ميسان بالعراق.. نسأل الله تعالى أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه لمصلحة الرياضة العربية عشتم وعاشت جمهورية مصر العربية».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر + ستة عشر =