ملخص واهداف الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري

0

فريد السنباطي

ملخص واهداف الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري

 

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي، فوزا صعب وغالي علي وادي دجلة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مرجلات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

 

ليحصد الاهلي، ثلاث نقاط ثمينة يرفع بها رصيده الي النقطة 61 ليتساوي مع نادي الزمالك، في عدد النقاط ويتصدر ترتيب جدول الدوري بفارق الاهداف عن نادي الزمالك.

 

 

انتهي الشوط الاول من مباراة الاهلي ووادي دجلة، بالتعادل السلبي بدون اهداف بعد ان شهدة محاولات من قبل لاعبي الفريقين علي استحياء من اجل ادراك الفوز وتسجيل هدف التقدم .

 

قبل ان يكون الاهلي، علي موعد من تسجيل هدف التقدم مع بداية الشوط الثاني من زمن المباراة عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا.

 

 

ليتقدم الاهلي، وينجح محمد شريف، هدف الفريق وهداف الدوري المصري من تعزيز تقدم فريقه وتسجيل الهدف الثاني  من تمريرة رائعة من محمد مجدي قفشة، ليتقدم الاهلي بالهدف الثاني علي وادي دجلة.

 

قبل ان ينجح احمد شريف، اللاعب البديل لفريق وادي دجلة من تسجيل هدف اول للفريق الدجلاوي، يصعب من مهمة لاعبي الاهلي وسط تراجع كبير الي الدفاع واستحواذ وسيطرة كبيرة من قبل لاعبي وادي دجلة.

 

واجري بيتسو موسيماني، تغيرات لتنشيط الفريق عن طريق صلاح محسن ومحمود وحيد، بدلا من مجدي قفشة وحسين الشحات،

 

 

لينجح محمود وحيد، من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 94 من زمن المباراة قبل ان يتدخل حكم الفيديو ويقرر ابراهيم نور الدين، حكم الساحة الغاء الهدف بسبب مخالفة علي صلاح محسن.

 

لتنتهي المباراة بفوز صعب وشاق للاعبي الاهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد علي وادي دجلة، الذي يعاني بشدة بسبب وجوده في دوامة الهبوط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.