ملخص واهداف البرازيل وكوريا الجنوبية في كاس العالم

0

ملخص واهداف البرازيل وكوريا الجنوبية في كاس العالم

 

قدم منتخب البرازيل واحدة من اجمل مباريات كرة القدم في كأس العالم قطر2022 امام كوريا الجنوبية، في المباراة التى جمعت بين المنتخبين في اطار منافسة دور الـ16 في كاس العالم .

 

حيث تمكن منتخب البرازيل، من تحقيق فوزا رائع وكبير بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين المنتخبين على ملعب 347 والتى كانت اخر مباراة يحتضنها هذا الملعب في قطر2022 وفي كاس العالم حيث سيتم تفكيك الملعب مرة اخري.

 

 

اقرا ايضا

ملخص واهداف مباراة هولندا وامريكا في الولاسات المتحدة الامريكية

ملخص سويسرا وصربيا في كاس العالم

ملخص واهداف اليوم الثالث عشر في كاس العالم

 

 

ونجح البرازيل بالفوز على كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف وحيد من انتزاع بطاقة التأهل بكل سهولة والتأهل الى دور الثمانية في كاس العالم فيفا قطر2022 لملاقاة منتخب كرواتيا، في الدور المقبل حيث تأهل منتخب كرواتيا على حساب اليابان بركلات الجزاء الترجيحية.

 

 

افتتح منتخب البرازيل الاهداف مبكرا في شباك كرويا الجنوبية في الدقيقة 6 ونجح نيمار داسلفا، من تعزيز التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 12 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة اثر عرقلة مدافع كرويا للاعب البرازيل ليسجل الهدف الثاني.

 

 

وسط محاولات من قبل سون ورفاقه للعودة من جديد وتعديل النتيجة في المباراة وسط تصدي وتألق كبير من اليسون بيكر، حارس مرمي منتخب البرازيل ليمنع هجمات لاعبي كوريا الجنوبية من الوصول الى مرماه.

 

 

ومع توالي الهجمات واندفاع هجومي كبير للاعبي كرويا الجنوبية نجح  لاعبو البرازيل في استغلال المساحات وصناعة الاهداف وتسجيل الهدف الثالث والرابع وهدف قتل المباراة .

 

ولكن دون توقف من قبل لاعبي كوريا الجنوبية في الوصول الى مرمي اليسون بيكر، ومن تسديدة صاروخية ينج لاعب كوريا الجنوبية من تسجيل اول هدف والهدف الوحيد الذي دخل شباك الحارس البرازيلي بيكر، لتنتهي المباراة بفوز البرازيل على كوريا الجنوبية بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد.

 

 

بهذا الفوز يتأهل منتخب البرازيل الى دور الـ8 ويلتقي مع منتخب كرواتيا بينما يودع منتخب كوريا الجنوبية منافسات كأس العالم قطر2022 من دور الت16 بعد اداء مشرف امام المنتخب البرازيلي.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.