ملخص واهداف مباراة الاهلي والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين

ملخص واهداف مباراة الاهلي والتعاون في الدوري السعودي

0

سقط  فريق الاهلي، في فخ التعادل مع التعاون، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري الامير محد بن سلمان.

 

 

ونجح فريق التعاون، في تسجيل هدف التقدم في شباك الاهلي، قبل ان ينجح اصحاب الارض من العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل للخروج بنقطة وحيدة من المباراة ويواصل فريق الاهلي، السقوط في سلسلة النتائج السيئة له هذا الموسم في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

 

يدخل فريق الاهلي، مباراة التعاون، برغبة وطموح تحقيق الفوز وتقديم اداء جيد امام التعاون ، والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة من اجل استعادة الفريق للانتصارات من جديد في الدوري السعودي في الموسم الحالي لاسعاد جماهير وعشاق الاهلي،

 

 

 

من ناحية اخري يملك فريق التعاون، مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب القدرات والامكانيات الفنية الكبيرة لتقديم مباراة كبيرة امام الاهلي ، علي ارضية الملعب.

 

 

ويسعي فريق التعاون، هو الاهر، الي تحقيق الفوز والخروج بنتيجة ايجابية في مباراة الليلة مستغلال، تعثر الاهلي، قبل فترة التوقف الاخيرة.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة الاهلي، والتعاونن في الدوري السعودي منافسة قوية وكبيرة بين لاعبي الفريقين علي ارضية الملعب نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة.

 

 

ويخوض فريق الاهلي، مباراة التعاون، الليلة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المر: محمد العويس

خط الدفاع: حامد – دانكلير – خبراني – أليوسكي

خط الوسط: الموسى – فيليب، نداو – باولينهو – غريب

 

 وفي الهجوم: مجرشي

 

بينما يخوض فريق التعاون، مباراة الاهلي، الليلة بتشكيل مكون من: 

 

 

حراسة المرمي: انجوس

خط الدفاع: عسيري – سانتوس – كادش – البكر

خط الوسط: مانويل – الموسى – اميسي – الرشيدي

 وفي الهجوم: تاوامبا – لوفانور.


ويشهد الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من فريق الهلال، حامل اللقب والنصر والاهلي والاتحاد والشباب،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.