ملخص واهداف مباراة المغرب والسودان في تصفيات كاس العالم

0

ملخص واهداف مباراة المغرب والسودان في تصفيات كاس العالم.

حقق المنتخب المغربين فوزا مستحق علي نظيرة منتخب السوادن، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الأولي من منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 والمقرر إاقمتها في قطر للمرة الأوليس في تارخ المونديال يقام علي في دولة عربية.

وينجح منتحب أسوط الأطلسي، من تحقيق فوز أول له والحصصوةل علي نقاط المباراة الثلاثة لهم في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلي كأس العالم .

ونجح خليلو زيتش، المدير الفني الصربي لمنتخب المغرب من الوصول إلي التشكيلة المثالية للمنتخب والتي خاض بها مواجهة منتخب السودان، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي – أدم ماسينا – رومان سايس – نايف أكرد

خط الوسط: عادل تاعرابت – أيمن برقوق – إلياس شاعر

خط الهجوم: زكرياء أبو خلال – ريان مايي – يوسف النصيري

وشهدة المباراة وجود اشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك، علي مقاعد البدلاء
وتضم مجموعة المغرب، كل من السودان وغينيا وغينيا بيساو، في المجموعة التاسعة .

وتشهد تصفيات إفريقيا المؤهلة إلي كأس العالم تأهل منتخب واحد علي رأس كل مجموعة الأكثر نقاط حيث يلتقي كل منتخب من أوائل المجموعة مع منتخب أخر في مباراة ذهاب وعودة يتأهل فيها الفائز بمجموع المبارتان إلي كأس العالم في قطر.

ويملك منتخب المغرب، مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الغمكانيات الفنية والمهارية التي تؤهلهم للحصول علي صدارة المجموعة أبرزهم يوسف النصيري، وأشرف بن شرقي، ويان مايي، وعادل تاعرابت وأشرف حكيمين أبرز العناصر والأوراق الرابحة في قائمة اسود الأطلسي.

من ناحية اخري سحق منتخب الجزائر منتخب جيبوتي، بثمانية أهداف دون مقابل في مستهل مشوار المنتخبين في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 والمقرر إقامته في قطر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.