منتخب الامارات يواصل الاستعداد لمواجهة لبنان في تصفيات كأس العالم

0

يواصل منتخب الامارات الاستعداد بشكل جيد لخوض اخر مباريات المنتخب الاماراتي في الجولة السادسة امام منتخب لبنان والمقرر لها غدا الثلاثاء.

 

 

جيث يحل منتخب الامارات ضيفا على منتخب لبنان الشقيق في المباراة التي تجمع بين كل من منتخب الامارات ومنتخب لبنانن في الجولة الاخيرة من تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم قطر2022 في منافسات المجموعة الأولي .

 

حيث يقع منتخب الامارات، ضمن المجموعة الأولي التي تضم كل من منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب ايران ومنتخب العراق ومنتخب لبنان ومنتخب سوريا.

 

 

يدخل منتخب الامارات، مواجهة منتخب لبنان، غدا الثلاثاء بقيادة المدير الفني طارق السكتيوي، حيث يلتقي منتخب الامارات، هزيمة امام منتخب كوريا الجنوبية، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولي المؤهلة الي كاس العالم قطر2022.

وخاض منتخب الامارات، مباراة كوريا الجنوبية، بتشكيل مكون من:

منتخب الامارات
تشكيل منتخب الامارات ،كوريا الجنوبية ،تصفيات كاس العالم

 

حراسة المرمي: على خصيب.

خط الدفاع: محمد برغش وليد عباس،ومحمد الغطاسي،بندر الاحباني.

 

وفي الوسط: على سالمين وعبدالله رمضان واسماعيل مطر وطاحنون الزغابي.

 

وفي الهجوم: كايو نيدو وعلى مبخوت، قائد منتخب الامارات.

 

ويحتل منتخب الامارات، الترتيب 5 في المجموعة الأولي برصيد 3نقاط فقط جمعها من فوز وحيد في تصفيات كاس العالم .بينما يأتي منتخب لبنان، في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولي برصيد5نقاط قبل مواجهة الامارات.

 

 

ومن المتوقع ان يبحث منتخب الامارات، عن تحقيق فوز لحفظ ماء الوجه امام الجماهير من اجل الحصول على الثلاث نقاط ليرفع بها رصيدة الي النقطة 6 ويحسن من وضعه في ترتيب المجموعة.

 

حيث يختتم منتخب الامارات تصفيات اسيا المؤهلة الى كاس العالم وكاس امم اسيا مبارياته بمواجهة منتخب لبنان، في الجولة الاخيرة من التصفيات.

منتخب الامارات ، لبنان، كوريا الجنوبية، على مبخوت
منتخب الامارات ، لبنان، كوريا الجنوبية، على مبخوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.