مواعيد مباريات منتخب قطر في كأس العالم

0
يترقب عشاق كرة القدم انطلاق منافسات النسخة التى تحمل رقم 22 فى بطولات كأس العالم، التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.
 
مواعيد مباريات منتخب قطر فى كأس العالم 2022
 
وتأتى مواعيد مباريات منتخب قطر فى كأس العالم 2022 على النحو التالي:
 
قطر × الإكوادور – الأحد 20 نوفمبر – 7.00 مساءً
 
قطر × السنغال – الجمعة 25 نوفمبر – 4.00 مساءً
 
هولندا × قطر – الثلاثاء 29 نوفمبر 6.00 مساءً
 
منتخب قطر فى كأس العالم 2022
 
ومن المقرر أن ينطلق كأس العالم 2022 بالمباراة الافتتاحية التى تجمع المنتخب القطرى ونظيره الإكوادورى، وتحدث حسن الهيدوس، قائد منتخب قطر، عن لقاء افتتاح بطولة كأس العالم 2022 وقال حسن الهيدوس قائد المنتخب القطرى، فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، “أشعر بالفخر كونى جزءاً من المنتخب القطري خلال المشاركة فى هذه البطولة التاريخية، وأتمنى الظهور بصورة مشرفة تعبر عن الكرة القطرية وعن المستوى الذي وصل إليه العنابي.
 
وأضاف الهيدوس، “التحدي كبير والمهمة صعبة إلا أن “لاعبي المنتخب القطري جاهزون تماماً للمشاركة، لدينا تحد كبير غداً، لكننا جاهزون لهذه البطولة ونتمنى أن نظهر بصورة أفضل من التي قدمناها سابقاً ونشعر بالفخر والحماس والجاهزية”.
وواصل حسن الهيدوس، “إن شاء الله غدا أمام الإكوادور أنا وأخواني الزملاء بالفريق نظهر بالصورة التي كنا نعمل عليها طوال الفترة الماضية.”
 
منتخب قطر فى كأس العالم 2022
 
وتابع قائد العنابي، “علينا مسؤولية كبيرة كمنتخبات عربية مشاركة في مونديال يقام لأول مرة في المنطقة العربية بتقدم مستوى جيد وصورة إيجابية، على المنتخبات العربية الاربعة أن تقدم المستوى المأمول من الجماهير العربية ، ومنتخباتنا الاربعة قوية وتملك حظوظ في المنافسة على العبور للدور الثاني، هذا المونديال يمثل كل العرب وعلينا مسؤولية أن نظهر بصورة جيدة أمام العالم”.
وأتم حسن الهيدوس قائد المنتخب القطري، : “أشعر بالفخر كوني كابتن للفريق وجزء منه ولدينا تحدي كبير لمباراة الافتتاح غدا، اللعب في المونديال حلم الطفولة، حاولنا في مرات سابقة ولم نتاهل واعتقد اننا لو شاركنا في هذه التصفيات لتأهلنا الى كاس العالم”.
مباريات منتخب قطر
 
أكد فيليكس سانشيز، المدير الفني للمنتخب القطرى لكرة القدم، ثقته فى قدرة فريقه على الظهور بشكل جيد فى منافسات كأس العالم 2022. وقال سانشيز، خلال المؤتمر الصحفي الذى أقيم استعداداً للمباراة الافتتاحية “قمنا بإعداد اللاعبين بشكل جيد خلال فترة الإعداد، والإكوادور هو المرشح الفعلى على الورق فى مباراته معنا لتحقيق الفوز، ولكننا نرغب فى تقديم أداء جيد وتشريف الجماهير، والجميع يسعى للوصول إلى أبعد نقطة فى هذه البطولة”.
مباريات منتخب قطر فى كأس العالم 2022
 
وأضاف سانشيز، “التنظيم هنا رائع وأتمنى أن يستمتع به الجميع، بعض المعلومات تم نقلها بشكل خاطئ عن وفاة العمال المشاركين فى إنشاء الملاعب، لدينا 3 مواجهات و3 خصوم على مستوى عالٍ، لدينا مباراة تاريخية فى الافتتاح لأنها المشاركة الأولى، وسنصارع بكل قوة على أرض الملعب جئنا إلى هذه البطولة لنؤكد أن منتخبنا سينافس بكل قوة، ونسعى لتحقيق نتائج إيجابية لإسعاد الجماهير، وجاهزون للدخول في المباريات بقوة”.
واختتم مدرب قطر قائلا، “الإكوادور منافس قوى، قدم مستوى مميزاً فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، التحدى كبير لنا لكننا جاهزون لهذه البطولة، فخر وشرف واعتزاز كبير بالنسبة لي للمشاركة، غداً سيكون يوماً خالداً في الأذهان، الإكوادور لديه الكثير من الإمكانيات، ومن الصعب جداً مراقبة لاعبيه، ومتوسطي الملعب يؤدون أدوراً دفاعية، منتخب متكامل دفاعياً لكننا سنقاتل بقوة”.

 

 

بث مباشر حفل افتتاح كاس العالم

قبل مباراة قطر ضد الإكوادور.. تعرف على تاريخ المباريات الافتتاحية في كأس العالم

موعد مشاهدة مباراة منتخب قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

 

السويد تفوز على الجزائر استعداد لكاس العالم..فيديو

اهداف مباراة مصر وبلجيكا استعداد لكاس العالم

 

مواعيد مباريات منتخب قطر في كاس العالم  المصدر اليوم السابع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.