موسيماني يطلب مهلة للرد على طلبات مجلس إدارة الاهلي

0

 

 

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهلة من قبل مجلس الإدارة للتفكير في طلب ضم مدرب عام ومخطط أجمال للجهاز الفني للفريق في الفترة المقبلة.

 

 

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، إجتماع أون لاين مع موسيماني، نظرا لتواجده في المغرب لحضور دورة تدريبة من قبل الفيفا وتم مناقشة أسباب هزيمة الفريق من الوداد المغربي وضياع لقب دوري أبطال إفريقيا بجانب تراجع الاداء والمستوي الفني للفريق بشكل عام.

 

 

وطالب مجلس إدارة النادي الأهلي موسيماني، بضرورة تقديم تقرير كامل عن أسباب الهزيمة من الوداد وتقرير عن حالة كل لاعب الفنية ومناقسته في تلك الأمور بعد عودته من المغرب.

 

بث مباشر مباراة مصر واثيوبيا في تصفيات كاس الامم الافريقية

 

وكان عددا من أعضاء مجلس إدارة الأهلي، طالبو بضرورة توجيه الشكر لموسيماني، على الفترة التي قضاها مع الفريق والتعاقد مع مدير فني جديد في الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع” مصر الأن” أن محمود الخطيب يرفض فكرة إقالة موسيماني،وضرورة مناقشة الأمر مع المدير الفني والإستماع له ومعرفة كافة التفاصيل قبل إتخاذ القرار.

 

من ناحية أخري ينتظر الأهلي، رد موسيماني، وفي حال رفض إضافة مدرب عام للجهاز الفني ومحلل اداء سيتم توجيه الشكر له والتعاقد مع مدير فني جديد لتولي القيادة الفنية للفريق.

 

 

يذكر أن موسيماني، حقق الفوز مع الأهلي، ب7 بطولات ملية وقارية منذ توليه المسؤولية الفنية إلا أن هزيمة الفريق من الوداد في نهائي دوري أبطال أوروبا وضعه في مهب الريح بعد موجة كبيرة من الإنتقادات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.