موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال افريقيا

0

تتجه انظار جماهير وعشاق الكرة الافريقية نحو مباراة الاهلي والوداد، مساء اليوم الأثنين في نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي ستجمع الفريقين والمقرر إقامتها على ستاد المركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

 

تشكيل الاهلي المتوقع في نهائي إفريقيا أمام الوداد

 

 الاهلي والوداد

 

يدير المباراة تحكيميا عن طريق  الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، صافرة بداية مباراة الاهلي والوداد، في نهائي إفريقيا في تمام الساعة ال9مساء بتوقيت القاهرة والساعة الـ10مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الـ11مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،بمعاونة الحكم الإثيوبي باملاك تسيمبا، عبر تقنية الفيديو”VER”

 

الفنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي افريقيا

 

تذاع  مباراة الاهلي والوداد، الليلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات”beIN SPORTS” ويعلق عليها المعلق التونسي رؤوف خليف.

 

الوداد صاحب الأرض

 

يدخل فريق الوداد، مباراة الاهلي، بأفضلية صاحب الأرض والجمهور حيث تقرر إقامة المباراة على ملعب محمد الخامس معقل جماهير وعشاق جماهير الفريق الودادي في مباراة ستشهد منافسة كبيرة بين كل من لاعبي الفريقين على أرضية الملعب بحثا عن التتويج باللقب.

 

يسعي الجهاز الفني للاهلي ولاعبيه إلى تحقيق الفوز بالمباراة والتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي في تاريخه ليحقق رقم قياسي جديد وغير مسبوق في قارة إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.