رياضة

موعد مباراة الزمالك وزيسكو

الزمالك وزيسكو
يحل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا علي زيسكو الزامبي اليوم في المباراة التي تجمع بينهما في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا اليوم.

موعد مباراة الزمالك ووزيسكو
تقام مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي اليوم الساعة الثالثة عصرا اليوم بتوقيت القاهرة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والرابعة عصرا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

يقود الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق حيث يسعي لتحقيق اول فوز للزمالك في دوري ابطال افريقيا اليوم علي حساب زيسكو بطل زامبيا او علي الاقل الخروج بالتعادل والعودة للقاهرة بنقطة تضاف لرصيد الزمالك في دوري ابطال افريقيا خاصة وان الابيض خالي الوفاض حتي الان بعد ان خسر اول مباراة له بثلاثة اهداف من مازيمبي الكونغولي تحت قيادة الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق.
ويعاني الزمالك من غياب مؤثرة قبل مباراة زيسكو الزامبي اليوم في دوري ابطال افريقيا علي راسهم حازم امام وعبدالله جمعه ظهيري الفريق ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمود عبدالعزيز الذي اجري عملية قطع الرباط الصليبي وخالد بوطيب مهاجم الفريق مما يضع الفرنسي باتريس كارتيرون في مأزق قبل مواجهة زيسكو الزامبي اليوم.

فيما يضم الزمالك مجموعة مميزة من اللاعبين التي تقود الابيض في مباراة اليوم وعلي راسهم محمد ابوجبل ومحمد عواد في حراسة المرمي .
وفي خط الدفاع محمد عبدالشافي ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام ومحمود حمدي الونش.
وفي الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي واحمد سيد زيزو ويوسف اوباما ومصطفي فتحي ومحمد او ناجم واشرف بن شرقي.
وفي الهجوم مصطفي محمد وعمر السعيد .
مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي هي عنق زجاجة لكارتيرون وجهازه المعاون واللاعبين التي تسعي للفوز لمصالحة الجماهير الغاضبة بسبب الاداء السيئ العروض السلبية التي يقدمها الفريق في الدوري المصري هذا الموسم في ظل نزيف النقاط البداية السيئة والتي خسر الزمالك فيها 10نقاط من اصل ثمانية مباريات فقط خاضها الفريق .


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق