موعد مباراة الهلال والنصر في قمة الدوري السعودي

0

ينتظر جماهير وعشاق الكرة العربية عامة و الدوري السعودي خاصه مواجهه الهلال مع النصر في واحده من مباريات القمه في الدوري السعودي دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

حيث يلتقي فريق الهلال مع النصر في المباراه اللي في تجمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين.

 

 

موعد مباراه الهلال والنصر اليوم.

 

تنقل مباراه الهلال والنصر في تمام الساعه الخامسه و 25 دقيقه بتوقيت القاهره الساعه السادسه و 25 دقيقه بتوقيت مكه المكرمه المملكه العربيه السعوديه وتطلب في تمام الساعه السابعه 25 الرقيق بتوقيت الامارات العربيه ابوظبي.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الهلال والنصر المنافسه كبيره وقويه بين لاعبي الفريقين على ارضيه الملعب كلا منهما في تحقيق الفوز على الاخر الغريم التقليدي لهم واصعاد جماهير وعشاق الفريق.

 

 

حيث يسعى النصر للحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل القفز الى المركز الاول والمواصلات مطارده في الاتحاد متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

من ناحيه اخرى يطمع فريق الهلال حامد النقط في تحقيق الفوز على النصر السعودي والقفز للمركز الثاني خلف فريق الاتحاد الذي يحتل صدر تم تداول السعودي منفردا في الموسم الحالي.

 

مما يزيد المباراة قوة وندية بين الفريقين خاصه وانها تقرب الفائز بقوه من المنافسه على المركز الاول في الدوري السعودي مع الاتحاد في منافسه قويه و الكبيره التي شهدها المربع الذهبي لدوري كاس الامير محمد بن سلمان لكره القدم للمحترفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.